رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا تقدم أغنية دعائية وتغني في مسلسلها الجديد أحلام سعيدة رمضان 2022

يسرا
يسرا

تواصل يسرا في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد أحلام سعيدة الذي تقوم ببطولته تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، ومن المقرر عرضه في سباق رمضان 2022.

 

وعلم خبر أبيض أن يسرا ومعها أبطال مسلسلها أحلام سعيدة سوف يقدمون أغنية دعائية خاصة بالمسلسل، من المفترض أن يتم طرحها خلال الفترة القادمة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم.

 

وتدور أحداث العمل في قالب اجتماعي لايت كوميدي، ويقوم شقيق يسرا بالإستيلاء على أموالها خلال الأحداث العمل، وتقع بينهما العديد من المشاكل لاستعادة هذه الأموال مرة أخرى، وتقدم انتصار في العمل دور شقيقة غادة عادل وتحاول إقناعها بالزواج لكنها ترفض الفكرة بشكل تام، وتظهر انتصار بدور معلمة في مدرسة خاصة، بينما تقدم مي كساب في العمل شخصية ليلى، وهي ربة منزل متزوجة من نور محمود.

 

مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، عماد رشاد، نبيل نور الدين، وآخرين، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

 

جدير بالذكر أن يسرا قدمت في موسم رمضان 2021 مسلسل حرب أهلية الذي حققت من خلاله نجاح كبير، وشاركها البطولة أروي جودة، باسل خياط، وكان من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط