رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بحضور إيما واتسون وسلمى حايك وليدي جاجا وناعومي كامبل .. نجمات هوليود على ريد كاربت حفل توزيع جوائز BAFTA

ناعومي كامبل - ريبيل
ناعومي كامبل - ريبيل ويلسون - سلمى حايك - ليدي جاجا - إيما و

أقيمت الليلة حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية الـ 75 للأفلام السينمائية الشهيرة بـ BAFTA، في قاعة ألبرت الملكية في مدينة الضباب لندن، بحضور مجموعة من نجوم ونجمات هوليوود، وقدمت الحفلة النجمة الأسترالية ريبيل ويلسون.

 

وحرص على حضور الحفل النجوم إيما واتسون، سلمى حايك، ليدي جاجا، ريبل ويلسون، فلورنس بيو،راشيل زيجلر، ناعومي كامبل، ميلي بوبي براون، و كلير فريزر، وغيرهم، للمشاركة في الحدث السينمائي الضخم في بريطانيا.

 

وحصد فيلم Belfast للمخرج كينيث براناه جائزة أفضل فيلم بريطاني خلال الحفل، حيث يدور في إطار اجتماعي حول قصة صبي صغير يعيش رفقة عائلته من الطبقة العاملة في فترة  الستينيات المضطربة في أيرلندا الشمالية من أغسطس 1969 حتى أوائل 1970، ونال العمل إشادة الكثيرين عند طرحه في نوفمبر الماضي 2021، وهو من بطولة كايتريونا بالف و جيمي دورنان.

 

كما تصدر فيلم الخيال العلمى Dune للمخرج دينيس فيلنوف، ومن بطولة تيموثي شالاميت و زندايا الترشيحات برصيد 11 ترشيحًا، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر تجاوزت الـ 400 مليون دولار أمريكي، وتوج الفيلم بجائزة أفضل فيلم وأفضل سيناريو مقتبس، وكذلك أفضل تصوير سينمائي، وأفضل مونتاج وأفضل تصميم أزياء، وأفضل مؤثرات بصرية، في حين حل فيلم الويسترن The Power Of The Dog للمخرجة النيوزيلندية جين كامبيون، في المرتبة الثانية برصيد 8 ترشيحات.

 

تم نسخ الرابط