رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تجسيده شخصية بواب في اللعبة .. أوتاكا يجسد بواب مرة أخرى في أحلام سعيدة مع يسرا رمضان 2022

أوتاكا - يسرا - اللعبة
أوتاكا - يسرا - اللعبة

تعاقد أوتاكا علي مسلسل أحلام سعيدة مع يسرا للمشاركة في موسم رمضان 2022، وقال أوتاكا في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد دور بواب يسرا واسمي رجب، وتعتبر تلك هي المرة الثانية التي يجسد فيها أوتاكا شخصية بواب بعدما قدمها في مسلسل اللعبة.

 

كما تعاقد أيضًا على المشاركة في مسلسل رانيا وسكينة لـ روبي ومي عمر وكشف عن شخصيته لـ خبر أبيض وقال : أجسد دور ابن خالة روبي وهو يحبها ولكن هي لا تحبه وذلك ضمن أحداث المسلسل.

 

مسلسل أحلام سعيدة تقوم ببطولته يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، عماد رشاد، هشام عاشور، أوتاكا، والمسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

 

أما مسلسل رانيا وسكينة من بطولة مي عمر، روبي، أحمد خالد صالح، صبا الرفاعي، محمد رضوان، أوتاكا، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي، ومن المقرر عرضه حصريًا على قناة MBC ومنصة شاهد في رمضان 2022.

 

واللعبة 3 من بطولة هشام ماجد، شيكو، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، حسام داغر، محمد عمرو الليثي، وغيرهم من النجوم، فيما يحل صلاح عبدالله كضيف شرف، والعمل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، و إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، ومن إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط