رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : أرفض ظهور بناتي للأضواء وفاتن حمامة مثلي الأعلى وأحب جنون سعاد حسني

هند - فاتن - سعاد
هند - فاتن - سعاد

واصلت هند صبري حديثها في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج B my guest، الذي يقدمه بلال العربي على يوتيوب، وتحدثت عن فترة شبابها، وعلاقتها بابنتيها عليا وليلى، وكشفت عن عدد من الأسرار في مسيرتها الفنية والشخصيات التي أثرت بها.

 

وقالت هند : شخصيتي اختلفت عندما كان عمري 20 عامًا عن الآن كثيرًا، واكتسبت ثقة في نفسي، وهناك مواقف فاصلة في حياتي حتى وصلت إلى الأربعين، وكنت أكثر ترددًا ولم أعرض على نتفليكس أن أكون منتجة منفذة بجانب دور البطولة، لكنني الآن اكتسبت الخبرة.

 

وأضافت : ابنتاي لا تظهران معي لأنهما لا تحبان الظهور في الإعلام، ولو اختارتا ذلك فلن أمانع لكن عندما تكبران في العمر، وترفضان مشاهدة أعمالي لأنهما لا تقتنعان بأدائي لشخصية مختلفة عن طبيعتي، وكل منهما تملك شخصيتها المختلفة عن الأخرى، وأتعامل معهما بصرامة ولا أجعلهما تجربا عمل أي شئ لا يعجبني، وأطمئن عليهما باستمرار حتى عند انشغالي من خلال الموبايل، وبيننا ثقة كبيرة وتحكيان لي كل أسرارهما.

 

وتابعت : تعلمتا مني حب المعرفة والتفكير كثيرًا واستخدام العقل، في حين تمتازان بخفة الظل والحس الفكاهي من والدهما، وكذلك المزاح الساخر، حيث تسخران مني في بعض الأحيان، وتتحدثا باللهجة المصرية ولا تجيدا التونسية لأن المصرية أسهل كما أنهما تعيشان في مصر.

 

وعن تجربتها الإنتاجية في مسلسل البحث عن علا، قالت : اكتشفت أن الفنان يستطيع القيام بأي مهمة في العمل ومنها الإنتاج لأنه يكون على دراية ومعرفة بكل ما يخصه، ويتعامل مع المخرج والمؤلف والمنتج مع تمتعه بالخبرة عند العمل لسنوات مما يؤهله بالقيام بأية مهمة، لذلك عندما يتجه أي ممثل للإخراج يبلي بلاءًا حسنًا، ويخرجوا أفضل ما لدى الممثل الذي يشارك معهم.

 

وعن نجمتها المفضلة قالت : سعاد حسني وفاتن حمامة أعتبرهما من أهم نجمات الوطن العربي، وفي رأيي فاتن حمامة غيرت من نظرة المجتمعات العربية للممثلة، وهي مثل أعلى لي وأحبها كثيرًا، كما أعشق جنون وتوهج ونجومية سعاد حسني.

 

 

تم نسخ الرابط