رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي : عندي جن في البيت واتعملي عمل بعد مسلسل ساحرة الجنوب

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حلت حورية فرغلي، أمس الجمعة، ضيفة على الإعلامية أسما ابراهيم، ببرنامجها حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وكشفت في الجزء الثاني من اللقاء أنها تعيش في أجواء يملأها الظلم والأقاويل السيئة.

 

وقالت حورية : في منزلي كائنات من العالم الآخر من الجن وهما بنت وولد وأراهما دائمًا، ولكن لا يدور حوار بيننا ويمازحاني كثيرًا، أما البنت أراها كثيرًا تجلس على السفرة وترتدي شورت وفانلة، وهي تشبهني وصغيرة في السن وشكلهما لطيف جدًا، وهما ليسا أجانب بل شكلهما عربي مثلنا وشعرها أسود، ولا يسببان لي أي أذى.

 

وأضافت : في فترة من الفترات كنت أسمع أثناء وجودي بالفراش صوت تنفس شخص بصوت عالي جدًا وقلت إنها ربما تكون تهيؤات، وبعد ذلك فتحت النافذة وجدت بومتان لونهما أبيض برغم أني أسكن بالزمالك ولا أعلم من أين أتيا، ومنذ فترة لا أراهما.

 

وتابعت : مؤمنة جدًا بوجود السحر والأعمال وحدث بالفعل، بعد نجاح مسلسل ساحرة الجنوب، رأيت العمل بعيني وقرأته وفقدت وزني لدرجة أني منعت الأكل ووصلت لـ49 كيلو جرام، وكنت مجهدة طوال الوقت ولا أستطيع عمل أي شيء، وجاءتني صديقة وطلبت مني أن أخرج من غرفتي ونجلس بالحديقة فوجدت شيء مثل المثلث وملصقة، فتحته بالفعل وأنا مصدومة، وكان مكتوب : حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش وتحرم من الزواج والإنجاب والرزق، فقلت ما أموت أحسن، وقيل لي أنه تم فكه وشفيت وأصبحت أفضل من ذي قبل.

 

 

تم نسخ الرابط