رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي : المرض جعلني أفقد الثقة في نفسي وهيثم زكي قالي باي باي يا طنط

حورية فرغلي - هيثم
حورية فرغلي - هيثم زكي

تحدثت حورية فرغلي أثناء استضافتها ليلة أمس ببرنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم، عن فترة مرضها وعن علاقتها بهيثم زكي.

 

وقالت حورية فرغلي : تعرضت لشائعات وفاتي كثيرًا، وخاصة أثناء العملية بأمريكا، وكل هذا بسبب التريند فقط، في البداية كان الأمر يحزنني، وبعد ذلك أصبحت لا أهتم، وذات يوم كنت أجري جراحة بأمريكا ووجدت أمي تهاتفني وتبكي وتقول : أنتي عايشة؟ ومنهارة بسبب حركات تافهة، وليست فقط أخبار الوفاة هي ما طاردتني، بل علمت أني تزوجت وأحيى الفرح عمرو دياب ودينا.

 

وتابعت : فيفي عبده من الناس التي أحبها جدًا، وهي ست جدعة ودمها خفيف وتسأل عني باستمرار، وظهرت شائعة عن وجود خلاف بيننا وهذا غير صحيح، ومن الأعمال التي ندمت عليها استدعاء ولي أمر عمرو مع صبري فواز ودكتور أمراض نسا مع مصطفى شعبان، شعرت أني لم أخذ حقي في التعامل من الزملاء. 

 

وأضافت : تجربة المرض جعلتني أفقد الثقة في نفسي ولم أعبث بشكلي وملامح كما تردد، فقد كنت ملكة جمال مصر ولم أحتاج لذلك، وشكلي حاليًا نتاج 15 عملية، وخرجت من تجربة المرض بألا أنتظر أي شيء من أي حد لأن الحب والصداقة متتشحتش.

 

وقالت : لو نفذت قصة حياتي في فيلم سأسميه حورية والزمن ولم أتعرض للخيانة في حياتي وتزوجت 3 أيام فقط، وكنت مخطوبة لحب عمري قبلها وتوفي قبل الزفاف بأيام، وزوجي هذا تعرف علي بالنادي ولم نكن نعرف بعضنا جيدًا، وهو تزوج بعدي وأنجب ومازلنا أصدقاء حتى الآن، وأنا بعيدة كل البعد حاليًا عن أية علاقة عاطفية أنا حتى مبتعاكسش في الشارع.

 

وعن علاقتها بهيثم زكي قالت : قابلت هيثم في بروفات كف القمر وكان دوري معه، هو واقتربنا من بعضنا وكنت أشفق عليه لأنه وحيد، وكنت أرى دموع في عينيه كثيرًا فأحاول التقرب منه، فحدث أن ارتبط بي عاطفيًا، ولكن لم يكن يجوز وأنا أكبر منه بـ 6 سنوات، وبسبب تجربته لا يمكن أن أتزوج شخص أصغر مني بيوم واحد، وكانت نهاية قصتنا أن قال لي : با باي يا طنط.

 

 

تم نسخ الرابط