رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي : قالولي إنت مسخ دميم وبقيتي شبه أبو الهول ومايكل جاكسون

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حلت حورية فرغلي ضيفة علي أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدثت حورية عن زميلها الممثل محمد رجب وقالت : عملت معه فيلم بعنوان سالم أبو أخته، ولكنه ليس نجم شباك لأنه له شخصية خاصة، وينقصه التركيز في اختياراته.

 

وتابعت : لدي أختان أحداهما ليست من نفس الأم وقامت بمقاطعتي بلا سبب لأنها لا تحب أن ينصحها أحد، وهي أصغر مني وتتحدث عني كثيراً في منتهى السوء، وأقول لها ربنا يهديكي، أما أختي الأخرى فهي حبيبتي وقريبة مني. 

 

واستكملت : أنا لم أحقق ثروة من التمثيل، ولكن لدي ثروة من أهلي قبل دخولي التمثيل، وما يأتيني من عملي من أموال أنفقها على عملي أيضاً سواء إكسسوار أو ملابس، وأجري حالياً عالي ولكني مسرفة.

 

وعن المقربين منها من داخل الوسط الفني قالت : رانيا محمود ياسين، هي من تسأل عني دائماً رغم أننا لم نعمل سوياً من قبل، وقبل العملية كان يسأل عني الكثيرات منهن سهير رمزي ولطيفة وغيرهما، ولكن بعدما عدت لم يسأل عني أحد ربما لأن هاتفي كانت به مشكلة.

 

وعن أكثر ماغضبت منه قبل إجرائها العملية قالت : قيل لي إنت مسخ دميم، وأني أشبه مايكل جاكسون وأبو الهول، وظللت عامين لا أنظر للمرآة بسبب التنمر علىّ علي السوشيال ميديا.

 

 

تم نسخ الرابط