رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء سالم : قصة نجاح محمد صلاح شبه قصة أحمد زكي في فيلم النمر الأسود

وفاء سالم - محمد
وفاء سالم - محمد صلاح - أحمد زكي

حلت وفاء سالم ضيفة على برنامج كلام الناس الذي تقدمه ياسمين عز على قناة mbc مصر، وتحدثت وفاء عن كواليس مشاركتها في فيلم النمر الأسود مع الراحل أحمد زكي، كما كشفت سبب قلة أعمالها الفنية في الفترة الأخيرة.

 

وقالت وفاء : أحمد زكي كان فنانا استثنائيا، ولم أرى مثله من قبل، وكان عبقريا وكل العباقرة يمتازون بشئ مختلف في شخصيتهم، وهو ما ظهر في أحمد زكي الذي كان يحرص دائما على التطور وتنمية موهبته، وكيفية التعامل مع الشخصيات التي يقدمها في أعماله.

 

واستكملت : أملك ذكريات جميلة مع فيلم النمر الأسود وأحمد زكي، الذى كان يدعمني كثيرا، وأعجب بي وبأدائي، ولم يكن يصدق أنني وجه جديد، وحاول أن يتكلم باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية، ويطور النص المكتوب، ونهاية الفيلم تم تغييرها، وكنت سعيدة بذلك لأنها كانت مبهجة وتوحي بالتفاؤل لنجاح قصص الكفاح في المجتمع، والنهاية الأصلية للعمل كانت عودته إلى مصر والعيش مع أهله.

 

وأضافت : نجاح شخصية محمد في العمل تشبه كثيرا قصة نجاح محمد صلاح حاليا، وعن قلة أعمالها، قالت : في الحقيقة أشعر أني ولدت حتى أكون ممثلة، وبحب التمثيل جدا، ولكن الطلب قل علي مؤخرا في الأعمال، كما أنني أحرص على انتقاء أدواري بعناية حتى لا أتواجد لمجرد التواجد.

 

 

تم نسخ الرابط