رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باهر دويدار : استغرقت عام كامل فى كتابة العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل والتصوير بين مصر والأردن وأوروبا

أمير كرارة - أمينة
أمير كرارة - أمينة خليل - باهر دويدار

يواصل صناع مسلسل العائدون لـ أمير كرارة تصوير العمل المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، ويسرد قصص واقعية حول الجماعات المتطرفة ومقاومتها في مصر والعديد من الدول العربية والأجنبية.

 

وتحدث المؤلف باهر دويدار عن كواليس العمل في مداخلة هاتفية لبرنامج بحب السيما على إذاعة ميجا اف ام، وقال : المسلسل يختلف تماما عن مسلسل هجمة مرتدة الذي طرح في العام الماضي، وهو ليس امتدادا له كما ردد البعض، لكنه يحمل نفس الطابع الدرامي من حيث الإثارة والتشويق والأكشن.

 

وتابع : نواصل التصوير بين مصر والأردن وبلغاريا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى، والعمل صعب في كتابته لأنه توثيق لواقع مما يقيدك في كتابتك كما أنه يجب أن يمتلئ بالعديد من الأحداث المثيرة.

 

واستكمل : بدأت كتابة مسلسل العائدون منذ أواخر رمضان الماضي أي أقترب من عام، وأكثر ما يعطلني أثناء التأليف هو الشعور بالمسئولية لأنك تجسد أشخاص من الواقع، ولهم أسماء أهم منك كثيرا كمؤلف، والأحداث في العمل تدور ما بين عامي 2018 و2019.

 

مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، هاجر الشرنوبي، والعديد من ضيوف الشرف أبرزهم هاني رمزي، محمد فراج، ومحمد ممدوح، والعديد من الفنانين العرب.

 

 

تم نسخ الرابط