رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تصدره التريند .. أبطال مسلسل تحقيق يستعدون لتقديم جزء ثاني خلال الفترة المقبلة

أبطال مسلسل تحقيق
أبطال مسلسل تحقيق

طُرح مسلسل تحقيق خلال الفترة الماضية على منصة Watch it، وحقق نجاحا كبيرا كما تصدر تريند جوجل كأكثر الأعمال بحثا، وذلك بعد ساعات من عرض حلقته الأولى، وهو من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، والعديد من النجوم الشباب.  

 

وعلم خبر أبيض أن صناع عمل مسلسل تحقيق قرروا التحضير لجزء ثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الذي حققوه مع جمهور ومشاهدي Watch it، ومن المقرر بدء جلسات تحضير الجزء الثاني خلال الفترة المقبلة.

 

وتدور أحداث العمل في إطار من الغموض والتشويق، حول وقوع جريمة قتل يسعى أبطال العمل لمعرفة مرتكبها وحل اللغز في قالب يشبه الدراما الإسبانية التي تعتمد على الإثارة.

 

ومسلسل تحقيق يعتمد على البطولة الشبابية لكل من أحمد مالك، هدى المفتي، خالد أنور، تارا عماد، زينب غريب، مي الغيطي، أميرة أديب، علي قاسم، فاطمة ناصر، بالإضافة إلى طارق عبدالعزيز، كمال أبو رية، ومحمد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف، أبرزهم كريم فهمي، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإنتاج تامر مرتضى، ويشهد أولى التجارب الإخراجية لـ محمد فتحي.

 

ويعد المسلسل ثالث أعمال منصة Watch it الأصلية، بعد إنتاجها مسلسل شديد الخطورة، بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى، وكذلك مسلسل إسعاف يونس الذي لعب بطولته محمد أنور وسارة سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط