رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم رامي مالك وأنتوني هوبكينز وليدي جاجا .. قائمة مقدمي فقرات وجوائز حفل الأوسكار 2022

أنتوني هوبكينز -
أنتوني هوبكينز - ليدي جاجا - رامي مالك

انضم الممثل العالمي من أصل مصري رامي مالك، وأنتوني هوبكينز وليدي جاجا إلي قائمة مقدمي فقرات وجوائز حفل الأوسكار 2022، وتضم القائمة أيضا كل من سيمو ليو، وليلي كولينز، وأوما ثورمان، وروث كارتر، زوي كرافيتز، وكريس روك.

 

ومن المعروف أن من يقدم الجوائز التمثيلية كل عام، هم من حصلوا علي نفس الجوائز العام الماضي، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 27 مارس الجاري على أن يذاع الحفل بنسخته الـ 94 علي ABC، كما قررت أكاديمية فنون وعلوم الصور، المسئولة عن توزيع جوائز الأوسكار عدم إذاعة بعض من التكريمات، وذلك حسب موقع فاريتي.

 

ومن الجوائز التي سيتم تسليمها بعيدا عن الحفل المذاع على الهواء، جوائز للأفلام الوثائقية والمونتاج، الماكياج وتصفيف الشعر، الموسيقى التصويرية، والرسوم المتحركة القصيرة، واللايف أكشن.

 

ومن ناحية أخري انضم رامي مالك مؤخرا لأبطال فيلم Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، والفيلم بطولة الممثل الإيرلندي كيليان مورفي، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، إيميلي بلانت، بيني سافدي، وفلورنس بیو.

 

ويجسد مالك خلال أحداث الفيلم دور عالم، ولكن لم يتم الكشف عن طبيعة دوره بالتحديد حتى اليوم، ومن المفترض أن يُعرض الفيلم بدور العرض في 21 يوليو 2023.

 

 

تم نسخ الرابط