رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد يطرح أفيش مسلسله الجديد بابلو رمضان 2022 ويعلق : اوعى تقابله

حسن الرداد
حسن الرداد

يواصل حسن الرداد تصوير مسلسله الجديد بابلو، والذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، وذلك بعد غيابه عن الموسم الماضي، حيث اكتفى بالظهور كضيف شرف في مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد.

 

وشارك حسن البوستر الترويجي لمسلسل بابلو عبر حسابه على إنستجرام، وكتب : بابلو أوعى تقابله، انتظروني في رمضان 2022، إن شاء الله.

 

 

ويجسد حسن الرداد خلال أحداث العمل شخصية سيد بابلو، وهو بطل شعبي يمتلك شركة حراسات خاصة، ويتسم بالجدعنة والشهامة، حيث يحرص دائمًا على مساعدة أهل منطقته في الحصول على حقوقهم، كما يدخل في العديد من الصراعات مع بعض رجال الأعمال الفاسدين.

 

كما تظهر نجلاء بدر بشخصية توحة نجلاء بدر التي تحب بابلو إلا أنه لا يبادلها نفس الشعور، وتقع كذلك أروى جودة التي تجسد شخصية ندى في حب الرداد، حيث ينتقل الأخير إلى عالم الثراء ويجمعه عمل مع رجل الأعمال مصطفى فهمي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

 

ومسلسل بابلو من بطولة حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، مصطفى فهمي، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمود حجازي، رشوان توفيق، ساندى علي، أمينة مغربي، غفران محمد، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

 

تم نسخ الرابط