رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمير غانم ودلال عبدالعزيز نجما إعلان مستشفى 500 500 في رمضان المقبل

سمير غانم - دلال
سمير غانم - دلال عبدالعزيز

فقد الوسط الفني العام الماضى، اثنان من أبرز النجوم وهما سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، والذى تسبب رحيلهما في صدمة كبيرة داخل الوسط الفني، لاسيما وأنهما كانا اجتماعيين ويتمتعان بسمعة جيدة بين الفنانين، إضافة إلى أن ابنتهما دنيا وإيمى سمير غانم من أبرز النجمات الشباب.

 

وعلم خبر أبيض أن مستشفى 500 500 لعلاج الأورام استقرت بشكل نهائي على أن يكون سمير غانم ودلال عبدالعزيز هما نجما إعلان المستشفى الجديد في شهر رمضان المقبل، كعادة المستشفى في السنوات الأخيرة بتخصيص جناح بإسم النجوم أو الشخصيات المؤثرة التي رحلت عن عالمنا، حيث فعلت ذلك في إعلان النجم الراحل أحمد زكى، وكذلك الشهيد أحمد منسى.

 

ومن المقرر أن يشارك فى الإعلان الجديد عن سمير غانم ودلال عبدالعزيز، دنيا سمير غانم، إيمى سمير غانم، حسن الرداد، رامى رضوان، إضافة إلى عدد آخر من أصدقائهما المقربين، ومن المقرر الانتهاء من تصوير الإعلان خلال الأسبوعين المقبلين لعرضه مع أول أيام شهر رمضان المقبل.

 

يذكر أ، سمير غانم ودلال عبدالعزيز تم تكريم اسمهما بعد وفاتهما في أكثر من حدث فنى، آخرها حفل توزيع جوائز Joy Awards بالسعودية حيث تم تكريم الثنائى في حضور دنيا وإيمي ورامى رضوان وحسن الرداد

 

 

تم نسخ الرابط