رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حامل اللقب لـ هشام ماجد ودينا الشربيني يقترب من 10 ملايين جنيه بعد شهر من العرض

هشام ماجد - دينا
هشام ماجد - دينا الشربينى

طٌرح فيلم حامل اللقب لـ هشام ماجد ودينا الشربيني في السينمات يوم 2 فبراير الماضي، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، متوفقا على عدد من الأعمال التي طرحت في نفس الفترة ومنها فيلم 11-11 لـ غادة عادل وإياد نصار، ومهمة مش مهمة لـ بيومي فؤاد وأحمد فتحي.

 

وحقق حامل اللقب بالأمس إيرادات تخطت 75 ألف جنيه، ليقترب إجمالي إيراداته في شباك التذاكر من 10 ملايين جنيه في شهر عرض بالسينمات، ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم في الفترة المقبلة قبل دخول الموسم الرمضاني 2022.

 

وتدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة القدم يايا الذي يلعب دوره هشام ماجد، وتثبت التحاليل والآشعات أنه حامل، ويحاول مواجهة ذلك مع زوجته دينا الشربيني حيث تجمعها العديد من المواقف الكوميدية، بينما يظهر محمد سلام بدور وكيل لاعبين، وكذلك يجسد أحمد فتحي شخصية كابتن نبراوي مدرب كرة قدم، فيما يسعى الأبطال طوال الأحداث لكشف الغموض حول سبب حمل هشام ماجد، وذلك في إطار كوميدي تشويقي.

 

ويشارك في بطولة حامل اللقب بجانب هشام ماجد ودينا الشربيني، كل من محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ويزو، ليلى عز العرب، والعديد من ضيوف الشرف، ومنهم الإعلامي إبراهيم فايق، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

جدير بالذكر أن الفيلم سيعرض الليلة بحضور أبطاله هشام ماجد، محمد سلام، وأحمد فتحي ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الحادية عشر.

 

 

تم نسخ الرابط