رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم The Batman لـ روبرت باتينسون يحقق 250 مليون دولار إيرادات حول العالم

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

بدأ عرض فيلم  The Batman بجميع دور العرض المصرية والعالمية مؤخرا، حيث تم عرضه في مصر مساء الأربعاء الماضي، وأقيم العرض الأول عالميا في باريس بفرنسا، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا حيث حصد إيرادات بلغت  250 مليون دولار.

 

واحتل الفيلم تريند مؤشرات البحث علي جوجل، كما احتل التريند علي منصات السوشيال ميديا حول العالم وخاصة في مصر والسعودية بعد أول يوم عرض له.

 

فيلم  The Batman من إخراج مات ريفز، ويشارك في الفيلم العديد من النجوم ومنهم، روبرت باتينسون، زوي كرافيتز، بول دانو، جيفري رايت، جون تورتورو، وبيتر سارسجارد.

 

ويجسد روبرت باتينسون دور بروس واين والذي يظهر في جنازة أحد المسؤولين بالمدينة، فيما يتحدث المحقق جيمس جوردون، والذي يجسده جيفري رايت مع ضابط حول اختفاء عضو آخر من إدارتهم، وتتوقف مراسم الجنازة بسبب اصطدام سيارة بالمبنى، وتفتح الأبواب ليظهر شخص معه حزام ناسف حول رقبته.

 

جدير بالذكر أنه سبق وتم تأجيل طرح الفيلم لعدة أشهر، بسبب إصابة بطل الفيلم روبرت باتينسون بفيروس كورونا ونتج عن ذلك توقف التصوير وخضوع عدد كبير من طاقم العمل للحجز المنزلي، وأيضا ما سببه الفيروس في إغلاق أهم وأكبر دور العرض في أمريكا والعالم.

 

 

تم نسخ الرابط