رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلان انتهاء تصويره .. كل ما تريد معرفته عن فيلم القاهرة مكة لـ منى زكي

منى زكي
منى زكي

انتهى صناع فيلم القاهرة مكة من تصوير العمل الذي بدأ في سبتمبر الماضي، بين مصر والسعودية، وهو من بطولة منى زكي، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

وتدور أحداث العمل حول رحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى زكي الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات محمد علاء الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

 

وفيلم القاهرة مكة من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، وخالد الصاوي، ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف.

 

وبعد الإعلان عن انتهاء التصوير دخل الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج لوضع اللمسات الأخيرة عليه، تمهيدا لطرحه في الفترة المقبلة.

 

وفي سياق مختلف، خرج مسلسل منى زكي لام شمسية من السباق الرمضاني المقبل 2022، بسبب تأثر صناعه بفيروس كورونا، على أن يطرح في الموسم الرمضاني بعد القادم، وهو من بطولة  إياد نصار، أحمد رزق، إسعاد يونس، أسماء جلال، علي قاسم، ناردين فرج، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط