رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود حافظ : كنت بقبض 125 جنيه وأدفعهم إيجار وأخوض البطولة المطلقة قريبا

محمود حافظ
محمود حافظ

كشف محمود حافظ خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس علي الحياة، عن بداية مشواره الفني وأصعب لحظات حياته وقال إنه تأثر بشدة من المشاهد الإنسانية التي شاهدها في البرنامج لأم لديها 4 أبناء من ذوى القدرات الخاصة، وتنعم بحالة من الرضا.

 

وعن أصعب لحظات حياته قال : وفاة والدي ووالدتي من أصعب لحظات حياتي، وتوفت والدتي وكنت وقتها مشارك بمسلسل الإختيار، وتلقيت الخبر وصُدمت، ولكني حرصت على استكمال التصوير، وكانت أمنية أبى وأمى أن أحقق النجاح في مجال الفن.

 

وأضاف : كنت أصور المشهد وأجري كان 125 جنيه، وكنت بدفعهم إيجار ولا أعرف معني اليأس، وأحرص علي تقديم الأعمال الجيدة، وقريبا سأخوض البطولة المطلقة، وسيتم إذاعتها علي إحدى المنصات الشهيرة.

 

ومن ناحية أخري يواصل محمود حافظ تصوير مشاهده في فيلم باريس أوتمان، من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

كما انضم محمود حافظ لأبطال فيلم  مستر إكس لـ أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة، أوس أوس، بيومي فؤاد، الفيلم قصة أمانى التونسى، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوى وإخراج أحمد رشيد وإنتاج أحمد السبكي.

 

تم نسخ الرابط