رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محي اسماعيل : أنا عبقري وأستحق جائزة نوبل وبفضل الجواز العرفي عن الشرعي

محي إسماعيل
محي إسماعيل

تحدث محي إسماعيل اليوم في جلسة نقاشية بعنوان السيكودراما في السينما المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الحادية عشر، وكشف إسماعيل عن أعماله الفنية والأدبية القادمة، كما أبدى آرائه في العديد من الأمور في الحياة.

 

وقال محي : انا عبقري، واتهمني الكثيرون بالغرور، وأنا كذلك وهذا ما يقال عن كل ممثلي مصر في بدايتهم، وأحضر كتابًا جديدًا سأنشره بعد شهر في دبي لأحصد الأموال من ورائه، وسيناقش العقد النفسية، وأتمنى أن أنال جائزة نوبل عن كتابي جراح النفوس، لأنني استحقها، وهي رواية هامة جدًا، وأدعو الجمهور لشرائها.

 

واستكمل : أحب الجواز العرفي أكتر من الشرعي، واتجوزت عرفي من فترة، وكان لظرف ما في حياتي، وهي بنت طيبة جدًا، وأنا مش معقد بس أنا طفل معاق ومن صغري بحب أقرأ في الفلسفة وعلم النفس واكتشفت أن الحروب جعلت البشرية كلها معقدة، ووجدتهم 20 عقدة قدمت منها 17 فى 17 فيلمًا بالسينما المصرية.

 

وعن أعماله الفنية القادمة، قال : مازالت أحضر لفيلمي الجديد الذي سأظهر فيه بشخصية الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وانا أشبهه كثيرا في الشكل، ورفضت العديد من العروض المسرحية مؤخرًا لأنني مكتفي بما قدمته من قبل على خشبة المسرح.

 

 

تم نسخ الرابط