رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : عبدالحليم حافظ كان بيغير مني ومفيد فوزى وصفني بـ ثلاجة 14 قدم

حسين فهمي - عبد الحليم
حسين فهمي - عبد الحليم - مفيد فوزي

كشف حسين فهمي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل معبد الأقصر ضمن فاعليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عن غيرة العندليب الراحل عبدالحليم حافظ منه فى بداياته الفنية، وذلك بسبب المعجبات، وتعرضه لكثير من الانتقادات بسبب تفضيله التمثيل علي الإخراج.

 

وصرح حسين فهمي عن تعرضه لهجوم قاس من الصحافة في بداية مشواره الفني وقال : بالرغم من نجاح الأفلام التي شاركت فيها، وتحقيقها أرباحا كبيرة وقتها، إلا أنه دائما ما كنت أجد انتقادات بشكل متواصل من الصحافة وعلي رأسهم الأستاذ مفيد فوزي.

 

وتابع : أستاذ مفيد ربنا يديله الصحه استلمني في مجله روز اليوسف، وكان له مقال بعنوان سماعي، وكتب عنى حسين فهمي فنجان قهوة بارد في يوم ساقع.

 

وأضاف : واستلمني الأسبوع اللي بعده ويكتب حسين فهمي تلاجة 14 قدم، وكان لازم أثبت إني ممثل شاطر وفعلا بدأت أخد جوايز.

 

كما أشار حسين فهمي إلي كمال الملاخ أنه كان دائم الهجوم عليه وقال : الملاخ استلمني هو كمان وكتب حسين فهمي أزرق العينين، وكأن أزرق العينين دا عيب خلقي، وكل ده حصل وأنا كنت السبب في رفع الميزانيات بتاعة الأفلام لأن الأفلام أبتدت تكسب.

 

وأكمل حسين كلامه : اشتكيت من الصحافة للأستاذ وحيد فريد، ففسر لي الموقف وقتها وقال  : هو أنت فاكر عبدالحليم حافظ هيسيبك في حالك، لما البنت تشيل صورة عبدالحليم من تحت المخدة وتحط صورتك لازم ما يعرفش ينام.

 

وفيما يخص رأيه في المهرجان قال حسين : يجب أن نفكر خارج الصندوق، وممكن نعمل مهرجان في أي مكان في العالم، ولازم يكون كل مهرجان فيه شكل، يعني مهرجان كوميدي، مهرجان رعب، إحنا لازم نفكر برا الصندوق والمهرجانات تكتر لأن السينما عالم رائع.

 

وشهد المؤتمر حضور رئيس المهرجان السيناريست سيد فؤاد، وأدار المؤتمر الناقد أحمد شوقي مؤلف كتاب حسين فهمي ضمن إصدارات المهرجان.

 

 

تم نسخ الرابط