رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

للعام الخامس على التوالي .. محمد رمضان وأمير كرارة يتواجدان في دراما رمضان بمسلسلي المشوار والعائدون

محمد رمضان - أمير
محمد رمضان - أمير كرارة

تشهد دراما رمضان كل عام، تغييرات في الخريطة الدرامية، غير أنه هناك نجوم اعتادوا على التواجد بشكل مستمر على مدار السنوات الأخيرة بشكل غير منقطع.

 

وعلى مدار الخمس سنوات الماضية، نجد أن هناك نجمان فقط حافظا على تواجدهما بمسلسلات من بطولتهما بشكل متتالي، ولم يغيبا عن أي موسم في هذه السنوات، وهما محمد رمضان وأمير كرارة، فيما غاب باقي النجوم الذين اعتادوا على التواجد في دراما رمضان، لعام أو عامين ولم يستطع أي منهم الاستمرار بشكل متتالي.

 

البداية مع محمد رمضان الذي يقدم في دراما رمضان هذا العام، مسلسل المشوار، ويسجل من خلاله تواجده الخامس على التوالي في رمضان، بعدما قدم مسلسل موسى، في رمضان 2021، ومسلسل البرنس عام 2020، ومسلسل زالزال عام 2019، ومسلسل نسر الصعيد عام 2018.

 

أما أمير كرارة فيتواجد في دراما رمضان هذا العام بمسلسل العائدون، ليسجل تواجده على التوالي بعدما قدم مسلسل نسل الأغراب عام 2021، الاختيار عام 2020، كلبش 3 عام 2019، كلبش 2 عام 2018، بينما قدم الجزء الأول من مسلسل كلبش عام 2017، ومسلسل الطبال عام 2016، وحوارى بوخاريست عام 2015.

 

يذكر أن مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغنى، خالد أنور، خالد كمال، كارولين خليل، محمد عز، ندى موسى، ثراء جبيل، محمود الليثى، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور وأحمد كمال، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

أما مسلسل العائدون، فهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، وصبرى عبدالمنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وهاني رمزي وعدد من النجوم العرب.

 

 

تم نسخ الرابط