رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عز الدين ودينا الشربيني وأمينة خليل من البطولة للدور الثانى في دراما رمضان 2022

دينا الشربيني - مي
دينا الشربيني - مي عز الدين - أمينة خليل

تشهد دراما رمضان 2022، اعتماد عدد كبير من المسلسلات على الجمع بين أكثر من نجم، وهو ما يزيد من قوة وأهمية العمل، إلا أن الملاحظ هذا العام تنازل عدد من النجمات عن البطولة المطلقة والعودة للدور الثانى، وذلك بعد التغيرات الكبيرة التي شهدها سوق الإنتاج في الفترة الأخيرة.

 

وتأتى في المقدمة ديناالشربينى التي تشارك هذا العام فى بطولة مسلسل المشوار أمام محمد رمضان، متنازلة عن البطولة المطلقة التي قدمتها في السنوات الأربع الأخيرة، إذ قامت ببطولة مسلسلات مليكة عام 2018، زى الشمس عام 2019، لعبة النسيان عام 2020، وقصر النيل عام 2021.

 

أيضًا سجلت أمينة خليل أولى بطولاتها المطلقة في دراما رمضان الماضى خلال مسلسل خلى بالك من زيزى، وتنازلت عن البطولة المطلقة هذا العام بمشاركتها في بطولة مسلسل العائدون من داعش، أمام أمير كرارة والذى يعد من أبرز أعمال هذا العام سواء من الناحية الإنتاجية أو القضية التي يطرحها.

 

كذلك مى عز الدين، التي تعد واحدة من أبرز نجمات الدراما في السنوات العشر الأخيرة، وحرصت على التواجد بمسلسل من بطولتها في رمضان لعدة سنوات، والتى  تنازلت عن البطولة المطلقة وتشارك هذا العام في عمل يعتمد البطولة الجماعية وهو جزيرة غمام، والذى يضم في قائمة أبطاله طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين.

 

وسبق وقدمت مى عز الدين العديد من الأعمال الدرامية كبطلة مطلقة بداية من مسلسل قضية صفية عام 2010، دلع بنات عام 2014، حالة عشق عام 2015، وعد عام 2016، رسايل عام 2018، البرنسيسة بيسة عام 2018، وأخيرًا خيط حرير، الذى عرض بعيدًا عن شهر رمضان العام الماضي.

 

 

تم نسخ الرابط