رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز ومحمد صلاح وهنا الزاهد وأمينة خليل وإليسا أبرز نجوم إعلانات رمضان 2022

كريم - أمينة - إليسا
كريم - أمينة - إليسا - هنا - صلاح

بدأ عدد من النجوم التحضير لرمضان مبكرًا، عن طريق تصوير الأعمال الدرامية التي سيشاركون بها في السباق الدرامي، وكذلك الحملات الإعلانية التي يشارك بها عدد كبير من النجوم في الشهر الكريم كل عام، يستعرض خبر أبيض أبرز هؤلاء النجوم المشاركين في الحملات الإعلانية.

 

تعاقد كريم عبدالعزيز ونيللي كريم على تقديم حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات، من المقرر تصويرها الفترة المقبلة، للعرض على الفضائيات والسوشيال ميديا في رمضان 2022، ومن المقرر أن تقدم هذه الحملة على طريقة المسلسل الكوري  Squid Game، والذي تم طرحه منذ أشهر قليلة على منصة نتفليكس، وحقق نجاح جماهيري كبير.

 

كذلك سيجتمع تامر حسني وإليسا، في حملة دعائية خاصة بـ أحد الكمبوندات العقارية، حيث سيقدمان أغنية سويًا، ومن المتوقع أن تحقق نجاح كبير.

 

كما انتهى كل من ماجد الكدواني، أمينة خليل، محمد فراج، أروى جودة، علي مظهر، بيج رامي، من تصوير إعلان ضخم لإحدى شركات المشروبات الشهيرة، كذلك تستعد هنا الزاهد لتصوير إعلان لإحدى شركات التليفزيونات الشهيرة.

 

وتم ترشيح ياسمين عبدالعزيز للقيام ببطولة إعلان مستشفى 57357 في رمضان، أيضًا من المقرر أن يقوم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بتصوير واحدة من الإعلانات الضخمة لصالح إحدى الكمبوندات الشهيرة.

 

 

تم نسخ الرابط