رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين طافش تقدم البطولة النسائية في فيلم نصى الحلو أمام رامز جلال

رامز جلال - نسرين
رامز جلال - نسرين طافش

انتهى رامز جلال الفترة الماضية، من تصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد نصي الحلو خلال الفترة الماضية، وذلك قبل توقف العمل بسبب سفر رامز لتصوير برنامج المقالب الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، على أن يستكمل التصوير بعد الشهر الكريم.

 

وعلم خبر أبيض أن السورية نسرين طافش انضمت إلى أسرة الفيلم وتقوم بالبطولة النسائية، لتلتحق بفريق العمل الذى يضم حمدى الميرغنى، تارا عماد، ويزو، وعبدالباسط حمودة، والفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم فى رابع تعاون مع رامز جلال بعدما قدما سويًا أفلام رغدة متوحشة، سبع البرمبة، وأحمد نوتردام.

 

يذكر أن نسرين طافش خاضت تجربة السينما المصرية في مناسبة وحيدة خلال فيلم نادى الرجال السري، مع كريم عبدالعزيز، غادة عادل، وماجد الكدواني، عام 2019، فيما تنتظر عرض ثانى تجاربها فيلم في القلب، الذى انتهت من تصويره مؤخرًا بمشاركة خالد سليم وسوسن بدر وهالة فاخر ومنة فضالى.

 

وكانت آخر أعمال رامز جلال فيلم أحمد نوتردام، والذى شارك فى بطولتة غادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، انتصار، من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ودارت أحداثه حول صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية أحدب نوتردام، ويقرر الصحفي تقمص شخصية الأحدب.

 

 

تم نسخ الرابط