رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطيفة : حصلت على 40 حقنة في طفولتي حتى أعيش ولا أنام دون السماع إلى القرآن الكريم

لطيفة
لطيفة

حلت لطيفة ضيفة على برنامج ABtalks الذي يقدمه أنس بوخش، عبر موقع يوتيوب، وتحدثت عن بدايتها في الغناء، كما كشفت عن أسرار جديدة في حياتها الشخصية وعدد من المواقف التي مرت بها.

 

وقالت لطيفة : عشت طفولة رائعة وسط جو أسري دافئ في تونس لعائلة متوسطة، وبدأت الغناء في عمر الثالثة، وأمي شجعتني على تنمية موهبتي، وبالفعل التحقت بالإذاعة التونسية، وكانت ترعاني في صغري عند تعبي، وأتذكر أنني حصلت على 40 حقنة حتى أعيش، وغنيت في صغري لـ عليا وفيروز، وكانت أمي ترفض دخولي المطبخ لتعلم الطهي وتشجعني على الغناء ففط.

 

وتابعت : والدي توفي وعمري 13 عامًا، وأذكر أنه كان صارمًا جدًا ويحبني للغاية ويحضنني أكثر من باقي أخوتي، ويحضر لي الشوكولاتة والحلوى، ولحظة وفاته كان صعبة جدًا عليّ، حيث كنت ألعب مع جارتي في شهر رمضان، وعلمنا بوفاته أثناء عمله.

 

وعن بدايتها، قالت : أنا أقوى وأضعف امرأة في الكون ودمعتي قريبة، وبكيت أثناء حفل لي بقرطاج في تونس عام 1995، لأنني هوجمت بشدة في بداياتي، ورأيت هؤلاء الذين هاجموني يحضرون حفلي فشعرت بنجاحي، وبكيت من الفرح، وحضر الحفل جمهور كبير واستمر لأكثر من أربع ساعات.

 

وعن الحب، قالت : لا أملك مغامرات ولا قصص حب عديدة، وتزوجت مرة واحدة، وبعدها وهبت حياتي للفن فقط، والزواج يختلف من شخص لآخر، لكن يجب أن تختار شريك حياتك الذي يسعد بنجاحك ويشجعك عليه، ليس من يزيد الضغوطات عليك عندما تنجح ولا يفتخر بك، والأغلبية يكونون كذلك.

 

وأكملت : أنا أرغب في السعادة والعيش دون ضغط حتى أسعد جمهوري في عملي كمغنية، والحب يعني لي الإخلاص والعطاء والالتزام، وألا تخون أو تجرح مشاعر من تحب، وذلك ينطبق على كل العلاقات الإنسانية ولا يقتصر على الارتباط العاطفي.

 

وعن الصداقة قالت : ليس لدي أصدقاء مقربين، رغم أنني اجتماعية جدًا وأحب الناس، ولدي أصدقاء منذ أكثر من 20 عاما، لأننا أصبحنا نعرف بعض جيدًا، ومن المفترض ألا يكون لدينا أصدقاء كثيرين في حياتنا.

 

وأضافت : هناك سر لا يعلمه إلا أسرتي، وهو أنني لا أستطيع أن أنام دون الاستماع إلى القرآن الكريم، وعندما أسافر أي بلد أبحث عن قناة القرآن في غرفة الفندق، ويجب أن يكون الإنسان مهيأ للدنيا والآخرة.

 

 

تم نسخ الرابط