رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في عيد ميلاد السقا .. كان نفسه يبقي حسام حسن وأدريانو وش السعد عليه

أحمد السقا
أحمد السقا

يحتفل النجم أحمد السقا اليوم بعيد ميلاده وسط محبيه وعشاقه الذين تعودوا أن يلتفوا حوله فى تلك المناسبة لمشاركته أحد أكثر الأيام خصوصية فى حياته.

 

وقد حرصت زوجته مها الصغير على تهنئته بعيد ميلاده من خلال صورة جمعتهما علي إنستجرام وقالت: كل سنة وانت طيب يا شريكي، سأحبك إلى الأبد، أنت عائلتي لسنوات عديدة يا حبيبي.

 

 

وقال نجله ياسين : كل سنة وأنت أسطورة، وسند ليا، كل سنة وأنت حبيب الملايين، كل سنة وأنت فارس، كل سنة وأنت ابن بلد، كل سنة وأنت جدع طبعا، كل سنة وانت طيب يا احسن اب في الدنيا، كل سنة و مغامرات جديدة و ناجحة ان شاء الله، عيد ميلاد سعيد يا ملك.

 

 

وخلال لقاء أحمد السقا السابق مع كاميرا خبر أبيض تحدث عن أهم المحطات في حياته حيث قال : دور أدريانو في فيلم همام في أمستردام، والذي عٌرض عام 1999، وحقق أعلى الإيرادات وقتها، كان هو وش السعد عليّ ونقطة تحول في حياتي، لأسباب كثيرة أهمها أنه كان من بطولة محمد هنيدي، والذي استطاع قبلها أن يكسر حواجز الإيرادات بفيلم صعيد في الجامعة الأمريكية.

 

وعن هواياتها في بداية حياته قال: سافرت لفترة كاليفورنيا وكنت أعيش هناك مع خالي محي، وهناك بدأت ألعب كرة القدم في فريق سان خوزيه، وكنت أسرع رأس حربة في مصر، واسألوا حازم إمام، ولو كملت في الكورة كان نفسي أبقى حسام حسن، لأنه لاعب محارب، ولكنى تعرضت لإصابة، كانت عبارة عن قطع في العضلة الأمامية، وانتهى الموضوع على كده، وربنا أراد إني أركز في الفن.

 

 

تم نسخ الرابط