رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلف العائدون من داعش : القصة مبنية على أحداث حقيقية ولا علاقة لها بمسلسل هجمة مرتدة

أمير كرارة - باهر
أمير كرارة - باهر دويدار

يواصل أبطال مسلسل العائدون من داعش التصوير حاليا للمشاركة بالعمل في موسم رمضان 2022، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وتحدث مؤلف المسلسل باهر دويدار عن كواليس المسلسل وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء علي DMC، وقال : قصة مسلسل العائدون من داعش منفصلة وليست إمتداد لقصة هجمة مرتدة، ولكنها مشتركة معها في نفس نوع الدراما، والشخصيات كلها جديدة.

 

وتابع : المسلسل مستوحي من أحداث حقيقية في الفترة من 2018 إلي 2020، وبيتكلم عن التغيرات اللي حصلت قبل 2018 وبعدها، وإزاي الدولة قدرت تتعامل مع التغيرات اللي اتعرضت لها، ونتناوله في المسلسل بشكل مختلف، هيكون فيه قضايا مختلفة لم تكن معلنة للرأي العام والمسلسل فرصة كويسة لاستعراض ما حدث.

 

وأضاف : أوشكنا علي الانتهاء من تصوير المسلسل، حيث انتهينا من تصوير نصف المشاهد، وأنا حاليا بكتب الخمس الحلقات الأخيرة.

 

وتحدث دويدار عن دور أمير كرارة في مسلسل العائدون من داعش بعد الاشتراك معه في خمس أعمال، منها مسلسل الاختيار  وقال : الدور جديد علي أمير، وهو يجسد شخصية رجل الأمن بشكل مختلف، وهو حريص أن الشخصية تطلع مختلفة عن ما قدمه من قبل.

 

العائدون من داعش بطولة : أمير كرارة، أمينة خليل، هاجر الشرنوبي، محمود عبدالمغني، إلى جانب محمد فراج الذى يشارك كضيف شرف ضمن أحداث العمل حيث يجسد شخصية متطرف دينى.

 

 

تم نسخ الرابط