رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاح تجربة إعادة عرض The Godfather .. ما الفيلم الذي تتمنى عرضه مرة أخرى فى الفترة المقبلة ؟

قائمة الأفلام التي
قائمة الأفلام التي يتمنى الجمهور عرضها مرة أخرى

حقق فيلم The Godfather إيرادات اقتربت من نصف مليون دولار، وذلك بعد إعادة عرضه بمناسبة مرور 50 عامًا على طرحه، ويعتبر فيلم The Godfather واحدا من أعظم أفلام السينما العالمية، وتم تصنيفه كأفضل ثاني فيلم تأثيرًا في التاريخ بعد فيلم Shawshank Redemption.

 

العراب The Godfather من إخراج المخرج العبقري فرانسيس كوبولا، وهو من أهم أفلامه، وسيناريو الفيلم مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب ماريو بوزو، كما حاز الفيلم علي جائزة الأوسكار لأحسن سيناريو بالمشاركة مع مؤلف رواية العراب الكاتب ماريو بوزو.

 

الفيلم من بطولة مارلون براندو وآل باتشينو، وتدور قصة الفيلم حول تحول مايكل كورليونى من شخص عادى إلى زعيم مافيا عديم الرحمة.

 

ومع النجاح الكبير الذى حققه الفيلم تحدث الجمهور عن أمنيته فى أن تشهد الفترة القادمة إعادة عرض مجموعة من الأعمال المميزة بدور العرض، ومنها فيلم The Shawshank Redemptionلـ مورجان فريمان، ومن إخراج وتأليف فرانك دارابونت، وتدور أحداث الفيلم حول مصرفي ناجح يتم الحكم عليه بالسجن المؤبد بتهمة قتل زوجته وعشيقها، ولكنه يتمسك بالأمل في ظهور براءته.

 

ومن الأعمال التي ينتظر الجمهور عرضها أيضا فيلم Titanic من إخراج وكتابة وإنتاج جيمس كاميرون، بطولة ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت.

 

كذلك فيلم Braveheart بطولة وإنتاج وإخراج ميل جيبسون،  وفيلم Forrest Gump من إخراج روبرت زيميكس، بطولة : توم هانكس، وروبين رايت، جاري سينيز، وسالي فيلد، وقصة الفيلم مأخوذة من رواية حملت نفس الاسم للكاتب ونستون جروم، وتدور الأحداث حول قصة حياة فورست جامب في مختلف مراحله العمرية

 

كما ينتظر الجمهور أيضا إعادة عرض سلسلة أفلام  The Lord Of The rings المكونة من 3 أفلام مغامرات ملحمية من بطولة إليجاه وود، إيان ماكيلين، ليف تايلر، فيجو مورتينسين، كيت بلانشيت، وشون بين.

 

تم نسخ الرابط