رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم لام شمسية وعالم موازي وماما عايزة إيه وأزمة منتصف العمر .. أعمال خارج رمضان 2022

ريم - أحمد فهمي -
ريم - أحمد فهمي - دنيا - مني

يواصل صناع وأبطال مسلسلات رمضاني 2022، تصوير مشاهد العمل استعدادًا لعرضه الشهر القادم مع حلول رمضان، ولكن مع استعداد الكثير من الأعمال للمشاركة في هذا السباق، إلا أنه تم الإعلان عن خروج أكثر من عمل هذا العام رغم بدء التصوير.

 

فقد أعلنت شركة ميديا هب المنتجة لمسلسل لام شمسية لـ منى زكي من السباق الرمضاني، وجاء في البيان أن السبب الأساسي لوقف تصوير المسلسل تعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية للفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، وقررت الشركة تأجيل التصوير لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني 2023.

 

مسلسل لام شمسية من بطولة مني زكي، إياد نصار، أحمد رزق، إسعاد يونس، أسماء جلال، علي قاسم، ناردين فرج، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

أيضًا قرر صناع مسلسل ماما عايزة إيه الذي تقوم ببطولته ريم مصطفى بتأجيل عرضه إلي شهر سبتمبر من هذا العام، وهو من بطولة كل من نيكولا معوض، محمد كيلاني، صلاح عبدالله، دنيا ماهر، إلى جانب 8 من الأطفال الذين تألقوا الفترة الماضية في عدد من الأعمال المختلفة، والمسلسل من إنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي، وإخراج رامي رزق الله.

 

واستقر صناع مسلسل عالم موازي، الذي تقوم ببطولته دنيا سمير غانم، على خروجه من العرض الرمضاني، رغم الإعلان عن استئناف العمل به خلال الفترة الماضية، بعد توقف التصوير لعدة أشهر.

 

وكذلك خرج مسلسل أزمة منتصف العمر من السباق الرمضاني 2022 وهو بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، ورنا رئيس، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في 15 حلقة.

 

كذلك خرج بيومي فؤاد خلال الأسابيع الماضية من السباق الرمضاني بعد تأجيل مسلسل عودة الأب الضال، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، وإبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال.

 

 

تم نسخ الرابط