رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أكثر من انفراد في «خبر أبيض».. غدا الجمعة يوم الانفرادات

انفرادات خبر أبيض
انفرادات خبر أبيض

مع إنطلاق البث التجريبي لموقع «خبر أبيض» نجح فريق التحرير على مدار الأسبوع الأول منذ ظهور الموقع للنور، في الانفراد بعدد كبير من الأخبار المهمة على الصعيدين الفني والرياضي.

حيث انفردنا بخبر اختيار محمد إمام ليكون بديلا لأحمد السقا في بطولة فيلم «أسد الصاعقة المصرية» الذي يحكي قصة حياة البطل الشهيد ابراهيم الرفاعي، كما كنا أول من أعلن عن التحضير لمسلسل تليفزيوني جديد خلال شهر رمضان المقبل يجسد فكرة الرئيس عبدالفتاح السيسي في عقد مقارنة بين الشهيد البطل أحمد المنسي والخائن هشام عشماوي، وهو المسلسل المرشح لإخراجه بيتر ميمي، ويمكنك التعرف على المرشحين لبطولته في اللينك التالي، هذا بجانب انفرادنا بعودة الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني للعمل معا من جديد خلال شهر رمضان المقبل، وكذلك اتفاق الثنائي أحمد حلمي وناصر القصبي لبطولة فيلم سعودي جديد، وكذلك انفردنا بتفاصيل الفيلم الذي يجمع بين الزعيم عادل إمام ونجم الجيل تامر حسني عن قصة حياة خوليو وإنريكي إجلاسيوس.

وفي الوقت الذي كان يعلن خلاله الجميع خبر إعتزال إليسا، كنا أول من يؤكد إن الحكاية مجرد كارت تهديد من إليسا لشركة روتانا وإنها ستتراجع عن قرارها في خلال ساعات وهو ما حدث بالفعل.

الأمر لم يقتصر عند هذا الحد فقط، فقد انفردنا بأول تصريح من المدرب التونسي نبيل معلول بعد تداول اسمه لتدريب النادي الأهلى، كما انفردنا بتصريح أثار كثيرا من الجدل حول المحاور مفيد فوزي حينما أكد لنا أنه كان بصدد الهجرة إلي كندا في حالة استمرار الإخوان في حكم مصر.

انفرداتنا لم تقتصر بالجانبين الفني والرياضي فقط، بل امتد أيضا للجانب الإجتماعي،  حيث انفردنا بخبر إغلاق «kikis» أحد أشهر الشواطئ وأماكن السهر في الساحل الشمالي بسبب أزمة مع إبنة رجل الأعمال ياسين منصور، وذلك قبل أن يعود المكان للعمل من جديد.

وبعيدا عن تلك الانفردات، يقدم «خبر أبيض» على مدار اليوم خدمة صحفية مختلفة عن طريق تقديمه لمجموعة من الحوارات الحصرية بالفيديو مع كبار النجوم ومنها تعليق السيناريست الكبير مدحت العدل حول نجاح فيلم «كازابلانكا»، ورأي أحمد فهمي في الحملة الممنهجة ضد محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة، هذا بجانب الفيتشرز والفيديوهات الصحفية الخاصة والتي لم تجدها في أي مكان أخر غير «خبر أبيض» ومنها فيديو لا تقترب من هؤلاء على الإنستجرام وقنابل المحاور مفيد فوزي.

ما سبق كان مجرد بداية لسلسلة طويلة من الإنفرادت والخبطات الصحفية التي تليق بقارئ مختلف لموقع مختلف، مع وعد سعينا في تقديم الأفضل دائما واعتبروا يوم الجمعة من كل أسبوع هو اليوم المفتوح بلغة التليفزيون المصري زمان، حيث ننفرد غدا بعدد من الأخبار والفيديوهات التي ستكون حديثا لمواقع التواصل الإجتماعي طوال الأسبوع المقبل، فكونوا على الموعد.

تم نسخ الرابط