رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور : اشتغلت في إعداد البرامج قبل التمثيل ومش حابب أكمل في الكوميدي

محمد أنور
محمد أنور

تحدث محمد أنور عن عمله قبل دخول مجال التمثيل، وعن اتجاهه للغناء في الفترة المقبلة، كما كشف عن جديده في التمثيل، وطموحه الذي يسعى للوصول إليه، وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج كلاكيت على إذاعة نجوم اف ام 100.6.

 

وقال أنور  : عندما كنت أدرس بالكلية، لم أكن أرغب في التمثيل بعد، وشاركت في أحد برامج المسابقات التي تبث عبر التليفزيون، والأسئلة كانت غاية في السهولة، لكنني شاركت به رغبة مني في الظهور على شاشة التلفزيون ليس أكثر، والمذيع أصبح صديقي، لدرجة أنني كنت أجلب له المتسابقين.

 

واستكمل : اشتغلت معاه معد وعملت 30 حلقة، وكنت بشارك بدورين، معد وضيف عشان نشغل البرنامج، وكنت بجاوب مرة صح ومرة غلط، عشان ميبانش أني أنصح، واكتشفت أن معنديش رهبة الكاميرا، وخدوني بعدها في فريق التمثيل.

 

وعن الغناء قال : أنا لست موهوبا في الغناء إطلاقًا، لكنني أحضر لأغنية جديدة بعد أغنيتي مع يسرا الجندي، وستكون أشبه بالتمثيل مثل الاسكتش الغنائي، كما أنني تحدثت مع العديد من الملحنين والموزعين لإطلاق أغنية فكرتها جيدة ومختلفة.

 

وعن أعماله الفنية الجديدة، صرح أنور : في أدوار كتير نفسي أعملها، ومش حابب أكمل في تقديم أعمال كوميدية بس، لأن الممثل لازم يتنوع، ونفسي أعمل فيلم زي أبو علي أو الرهينة، عشان فيهم كوميديا برضه، لكن فكرتهم حلوة، وليها أهداف سامية، وأنا بحب كريم عبدالعزيز وأحمد عز جدا ونفسي أشتغل معاهم.

 

 

تم نسخ الرابط