رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهم ماجد المصري وعمرو عبدالجليل .. نجوم يرفعون شعار مسلسل واحد لا يكفي في رمضان 2022

نجوم يرفعون شعار
نجوم يرفعون شعار مسلسل واحد لا يكفي في رمضان 2022

يواصل صناع عمل وأبطال مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام 2022 تصوير مشاهد العمل استعدادًا لعرضه الشهر القادم مع حلول رمضان، وتتنوع هذه المسلسلات ما بين الدراما والأكشن والوطني والصعيدي والرومانسي وغيرها من الألوان الدرامية، ولكن رفع كثير من النجوم شعار مسلسل واحد لا يكفي.

 

ويشارك ماجد المصري في مسلسل توبة مع عمرو سعد، دياب، أسماء أبو اليزيد، رحاب الجمل، حسن أبو الروس، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، ويشارك في مسلسل ملف سري مع هاني سلامه، عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، دينا، دنيا عبدالعزيز، وهو من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

 

ويشارك بيومي فؤاد في أكثر من عمل، وذلك بعد خروج مسلسه الجديد عودة الأب الضال من السباق الرمضاني، حيث يشارك في مسلسل الكبير أوي مع أحمد مكي، وآخرين ومن تأليف مصطفي صقر وإخراج أحمد الجندي، كما يظهر كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، وأيضًا مسلسل المشوار مع محمد رمضان، دينا الشربيني، من إخراج محمد ياسين.

 

أما شيماء سيف فتشارك في مسلسل أحلام سعيدة مع يسرا، غادة عادل، والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب، وأيضًا تصور مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت مع هشام جمال، عمرو وهبة.

 

كما يشارك هشام عاشور زوج نيللي كريم في عملين، الأول هو مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، ويجسد خلاله دور محاسب، كما تعاقد على المشاركة في مسلسل أحلام سعيدة، بطولة يسرا ويجسد خلاله دور وكيل نيابة بشكل جديد ومختلف عن المعتاد.

 

أما صبا مبارك فتشارك في مسلسل توبة مع عمرو سعد، دياب، وأيضًا مسلسل سوتس بالعربي مع آسر ياسين، أحمد داود، ومن إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.

 

ويشارك عمرو عبدالجليل في مسلسل المشوار مع محمد رمضان، ومسلسل دايمًا عامر مع مصطفي شعبان، لبلبة، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وأيضًا مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، وغيرهم، من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف إيهاب بليبل، إنتاج كريم أبو ذكري.

 

كذلك تشارك عبير صبري في مسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل، وأيضًا مسلسل دنيا تانية مع ليلي علوي، مجدي كامل، ومن إخراج أحمد عبدالعال.

 

أما أيتن عامر فتشارك في  مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني، أيتن عامر، من إخراج خالد الحلفاوي، ومسلسل أولاد عابد مع رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، ومحمد رضوان، إخراج أكرم فريد.

 

وأخيرًا صلاح عبدالله يشارك في مسلسل دايمًا عامر مع مصطفى شعبان، لبلبة، وأيضًا في مسلسل بابلو مع حسن الرداد، أروى جودة، والعمل من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

 

تم نسخ الرابط