رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. هكذا يظهر محمد رمضان ودينا الشربيني في مسلسل المشوار رمضان 2022

كواليس مسلسل المشوار
كواليس مسلسل المشوار

يواصل محمد رمضان خلال الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد المشوار الذي يجمعه بدينا الشربيني وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2022.

 

وكشف محمد رمضان في أكثر من صورة علي حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستجرام صور من كواليس تصوير العمل، وكانت تجمعه بدينا الشربيني والمخرج محمد ياسين والمنتج محمد السعدي، ويظهر خلال الأحداث بدور شاب يتم اتهامه بسرقة قطعة أثار وهو ما يتسبب فى دخوله السجن، ومع تتابع الأحداث يحاول رمضان إيجاد حل للخروج من هذه الأزمة، فيما ستظهر الحقيقة أن دينا الشربيني هى من سرقت قطعة الأثار من المنزل التي تعمل فيه.

 

وسبق وكشف خبر أبيض قبل ذلك عن ظهور محمد رمضان في مسلسل المشوار بشخصية سائق تاكسي، أما دينا الشربيني فتجسد دور زوجته وتعمل خادمة في البيوت، ويجسد بيومي فؤاد شخصية محامي.

 

وكانت آخر أعمال رمضان الدرامية، مسلسل موسى الذي شارك به في الموسم الرمضاني 2021، والمسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبدالرحمن، وشاركه البطولة سمية الخشاب، هبة مجدي، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، رياض الخولي، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وعدد كبير من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط