رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد قرار الرئيس بعلاجه على نفقة الدولة .. تفاصيل الحالة الصحية لسمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

أزمة صحية يمر بها سمير صبري في الفترة الحالية، وذلك بعد أن تأثر قلبه إثر تلقيه للعلاج الكيماوي بسبب إصابته بمرض السرطان، وبقي في المستشفى خلال الفترة الماضية وهو ما أثار قلق جمهور وأصدقائه من نجوم الوسط الفني.

 

هذا في الوقت الذي أصدر فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارًا بعلاج النجم الكبير على نفقة الدولة، وذلك حتى يتماثل للشفاء من أزمته الصحية التي يمر بها، فيما أنه من المقرر أن يجري سمير عملية بالقلب خلال الفترة المقبلة.

 

وكان عدد كبير من الفنانين قد عبروا عن دعمهم للفنان الكبير في أزمته الصحية، متمنين له الشفاء العاجل، وحرص عدد كبير منهم على التواجد إلى جانبه بالمستشفى، وكان على رأس هؤلاء : ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، إلهام شاهين، نجوى فؤاد، فيفي عبده.

 

وكانت آخر أعمال سمير صبري في الدراما مسلسل فلانتينو الذي عرض عام 2020 وكان من بطولة عادل إمام وآخرين، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، كما شارك في فيلم محمد حسين الذي جسد من خلاله شخصية شريف كمال والعمل كان من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي، وقدم سمير صبري طوال تاريخه الفني أكثر من 200 عمل فني سواء سينما أو دراما أو مسرح، وتعلق بها الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط