رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أوس أوس : حسام وإبراهيم حسن قدوتي في الحياة وتحولت من تشجيع الأهلي إلى الزمالك بسببهما

حسام وإبراهيم - أوس
حسام وإبراهيم - أوس أوس

حل كل من أوس أوس ومحمد ثروت، أمس، ضيفين على أحمد فهمي ببرنامجه أحلى كلام، المذاع على قناة الحياة، وتحدثا عن تشابه الأسماء وعن حبهما لكرة القدم.

 

وقال أوس أوس : أنا إنسان غير هادي على الإطلاق وتقريبّا لا أنام إلا 10 دقائق في اليوم، وتكفيني لأكمل يومي، ومشاغب طول الوقت وأقضي وقتي في المزاح من السابعة صباحًا، وأنا حاليًا أشجع نادي الزمالك وكنت في طفولتي أهلاوي، وأحب كابتن حسام وكابتن إبراهيم حسن وعندما انتقلا للزمالك أصبحت زملكاوي.

 

وتابع : هما أيقونتي ومثلي الأعلى في كرة القدم ووالدي كان أهلاوي وكانت بيننا خلافات بسبب ذلك، وكابتن إبراهيم حسن حضر عرض في مسرح مصر وهذه المرة الوحيدة التي رأيته فيها وقلت له : أنت مش فاهم أنت بالنسبة لي إيه وأعشق محاربتهما في الحياة.

 

وقال محمد ثروت : تشابه الأسماء بيني وبين المطرب الكبير محمد ثروت جعلني أتعرض لبعض التعليقات السخيفة في دراستي والمزاح من المدرسين، كلما سألني مدرس عن اسمي وقلت محمد ثروت قال لي : وفين أخوك هاني شاكر؟، ومنذ حوالي أسبوع فوجئت بمكالمة هاتفية منه، وعرفته من نبرته مميزة، وكانت المرة الأولى التي أتحدث فيها معه، وقال لي : الفنان محمد ثروت؟، قلت أيوه أنا، قال : أنا كمان الفنان محمد ثروت.

 

 

تم نسخ الرابط