رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. حامل اللقب يحصد مليون و800 ألف والجريمة يجنى مليون و600 ألف ومعالي ماما في المركز الأخير

حامل اللقب - الجريمة
حامل اللقب - الجريمة - معالي ماما

احتل فيلم حامل اللقب لـ هشام ماجد صدارة البوكس أوفيس لهذا الأسبوع بإيرادات وصلت إلي مليون و884 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيرادات الفيلم الذي بدأ عرضه 2 فبراير الجاري إلي 6 ملايين و957 ألف جنيه.

 

ويشارك ماجد في البطولة كل من دينا الشربيني، أحمد فتحي، محمد سلام، ودنيا ماهر، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

وحصد الجريمة لـ أحمد عز ، هذا الأسبوع مليون و673 ألف جنيه، لتقترب إجمالي إيرادات الفيلم الذي بدأ عرضه أوائل يناير من 29 مليون جنيه حيث بلغت الإيرادات  28 مليون و884 ألف جنيه.

 

الفيلم من بطولة :  أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، نبيل عيسى، رياض الخولي، محمد جمعة، سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

 

بينما تخطت إجمالي إيرادات فيلم من أجل زيكو لـ كريم محمود عبدالعزيز حاجز الـ 25 مليون جنيه، وذلك بعد 7 أسابيع من طرحه بدور العرض، وحقق الفيلم هذا الأسبوع إيرادات وصلت لـ مليون و420 ألف جنيه.

 

العمل بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

وبلغت إجمالي إيرادات فيلم 11ـ 11، لـ إياد نصار، مليون و465 ألف جنيه، حيث حصد هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلي 257 ألف جنيه.

 

يشارك نصار في بطولة الفيلم كل من غادة عادل، إنجي المقدم، محمد الشرنوبي، هند عبدالحليم، عمر الشناوي، والفيلم من تأليف ياسر عبدالباسط وإخراج كريم أبو زيد.

 

واكتفى فيلم معالي ماما لـ بشري بتحقيق إيرادات وصلت إلي 250 ألف جنيه، وذلك بعد أسبوعين من عرضه بدور السينيما.

 

 

تم نسخ الرابط