رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى وميرنا وعمرو وصبا وروبى وأحمد خالد صالح .. أشهر قصص حب في مسلسلات رمضان 2022

روبي وأحمد - ميرنا
روبي وأحمد - ميرنا ومصطفي شعبان - صبا وعمرو سعد

يواصل النجوم حاليًا التحضير لأعمالهم الدرامية المقرر عرضها في سباق رمضان 2022، وتتنوع هذه الأعمال بين الوطني والاجتماعي والغموض والسيكو دراما، فيما تسيطر قصص الحب على عدد من هذه  الأعمال.

 

البداية مع قصة الحب التي تجمع خالد النبوي وهنا شيحة في مسلسل راجعين يا هوا ، حيث تجسد هنا دور حبيبة خالد القديمة، التي يحاول أن يعود لها بعد عودته من الخارج، ولكنه يفاجأ بأن هناك العديد من المشاكل التي وقع فيها عدد من أفراد عائلته ويحاول حلها خلال الأحداث.

 

ويشارك في بطولة راجعين يا هوا بجوار خالد النبوي كل من طارق عبدالعزيز، هنا شيحة، إسلام إبراهيم، سلمى أبوضيف، أنوشكا، وفاء عامر، كريم قاسم، أحمد بدير، تأليف أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

 

كما يشهد مسلسل جزيرة غمام قصة حب تجمع مي عز الدين وأحمد أمين وتدور أحداث المسلسل في عام 1920، بجزيرة في صعيد مصر، وتجسد مي ضمن أحداث المسلسل شخصية فتاة غجرية، والعمل مختلف عن الدراما التي قُدمت عن الصعيد من قبل.

 

مسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عزالدين، إسلام حافظ، أحمد أمين، وفاء عامر، كتابة عبدالرحيم كمال، من إخراج حسين المنباوي.

 

أيضًا تجمع قصة حب بين صبا مبارك وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسل توبة، والعمل تدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي، والمسلسل من بطولة عمرو سعد، دياب، أسماء أبواليزيد، رحاب الجمل، صبا مبارك، حسن أبو الروس، ماجد المصري، تأليف ورشة ملوك ومن إخراج أحمد صالح.

 

وفي مسلسل رانيا وسكينة، تنشأ قصة حب تجمع بين روبي وأحمد خالد صالح، والذي يجسد شخصية أكرم ريجا وهو بلطجي، أما روبي فتجسد شخصية سكينة وهي سائقة تريلا.

أيضًا تجمع مصطفى شعبان قصة حب مع ميرنا نور الدين ضمن أحداث مسلسل دايمًا عامر، والذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشاركهما البطولة كل من أحمد الشامي، محمد ثروت، وكريم عفيفي، لبلبة.

 

وتجمع قصة حب بين حمادة هلال وهبة مجدي، ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل المداح، الذي يتم تصويره حاليًا، ويشارك في بطولته كل من أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، ولاء الشريف، رشدي الشامي، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط