رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نتفليكس تعلن عرض سلسلة أفلام في الحب والحياة لـ أحمد عز وآسر ياسين 10 مارس المقبل

آسر ياسين - أحمد
آسر ياسين - أحمد عز

أعلنت منصة نتفليكس عن البوستر الرسمي لسلسلة في الحب والحياة، وكشفت عن موعد عرض السلسلة المكونة من 8 أفلام قصيرة ومنفصلة في 10 مارس المقبل.

 

سلسلة في الحب والحياة تعكس منظور الحب وذلك في إطار من الكوميديا السوداء، حيث تقع كل القصص في يوم واحد وهو عيد الحب، وذلك في 6 دول عربية مختلفة وهي : مصر، تونس، المغرب، فلسطين، السعودية، ولبنان.

 

سلسلة في الحب والحياة من إعداد كاتبة السيناريو المصرية عزة شلبي، وتضم 8 أفلام قصيرة من إخراج : خيري بشارة، كوثر بن هنية، هاني أبو أسعد، أميرة دياب، ميشيل كمون، محمود صباغ، ساندرا نشأت، عبدالمحسن الضبعان، وهشام العسري.

 

والحلقة الأولي من العمل بعنوان يوم الحداد الوطني في المكسيك من بطولة : آسر ياسين، بسمة، ندى الشاذلي، علي صبحي، نورا شيشة، وكتابة نورا الشيخ، إخراج خيري بشارة.

 

أما الحلقة الثانية فهى أخويا بطولة كل من :  أحمد عز، بسنت شوقي، صلاح عبدالله، أدهم حسام، وكتابة رفيق مرقص، من إخراج ساندرا نشأت.

 

والثالثة القلب الأحمر الكبير، بطولة: إيلي نجيم، ريتا حايك، فادي أبي سمرا، كتابة وإخراج ميشيل كمون، والحلقة الرابعة سيدي فالنتين من كتابة وإخراج هشام العسري، والخامسة بعنوان كازوز، إخراج هاني أبو أسعد وأميرة دياب، وبطولة عامر حليحل، شادن قنبورة، سامر بشارات، وكتابة أميرة دياب.

 

والحلقة السادسة بعنوان حب في ستوديو العمَارية كتابة وإخراج محمود الصباغ، أما الحلقة السابعة فهى بعنوان الأعشى من إخراج عبدالمحسن الضبعان، والحلقة الأخيرة مسلخ السعادة كتابة وإخراج كوثر بن هنية.

 

 

تم نسخ الرابط