رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج : بحس نفسي مولود جديد مع بسنت والخلافات بتقوي علاقتنا

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

حل محمد فراج بصحبة زوجته بسنت شوقي، اليوم، ضيفين على برنامج AB talks الذي يقدمه أنس بوخش على يوتيوب، وتحدثا خلال الحلقة عن أول لقاء بينهما وبداية تعارفهما، وكذلك قصة الحب التي نشأت بينهما حتى زواجهما.

 

وقال فراج : نمر بمرحلة انتقالية في علاقتنا سويًا، بعد سلسلة من الخلافات والمتاعب، وأشعر وأنا معها كأني مولود جديد، وأتوقع مستقبل مشرق لنا، وأكثر شئ لا يعجبني بها عندما تكون عصبية، وتعلمت منها أن أتقبل عيوب الآخر قبل مميزاته، وتابع : نحن ملتصقين ببعضنا البعض، والخلافات تزيد علاقتنا قوة وترابط، والاحترام المتبادل هو الذي يساهم في ذلك، وليس الحب كما كنت أعتقد، ولا يمكن أن يحترمك أحد دون أن يكون يحبك، لكن من الوارد أن يحبك أحد دون احترام.

 

وتابع : أنصحها بعدم التسرع في اتخاذ القرارات المصيرية في أوقات عصبيتها التي تعد غير مناسبة لذلك، وأسعد لحظات في حياتي عندما نتبادل أنا وبسنت النظرات دون أن نتحدث، ويكون شعوري أفضل من حصولي على جائزة أفضل ممثل.

 

فيما ردت بسنت : أحب فراج في حنانه عليّ، ويجبرني أن أبادله نفس الشعور حتى لو فكرت أن أكون قاسية، وأحس بالطمأنينة معه، والخيانة وحدها القادرة على التأثير على علاقتنا، لكننا نثق في بعضنا كثيرًا، وأنصحه بالهدوء والتركيز، حيث يزداد توتره عند التفكير في الكثير من الأمور في آن واحد، وتابعت : فقدت القدرة على التواصل بيننا في بداية تعارفنا لمدة 4 سنوات، لكنه أصر على التواصل وتقوية علاقتنا، وكنت أكره فراج في بداية تعارفنا ولم يكن فتى أحلامي.

 

وأكملت : كنا نتقابل في أماكن سهر للفنانين وصناع السينما وكنت أنزعج من وجوده، واجتمعنا في مسلسل، وكنا نصور في بار من الساعة 5 المغرب حتى 4 فجرًا، واستمر فراج وقتها في المزاح لمحاولة جذبي بأي شكل.  

 

 

تم نسخ الرابط