رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السعدني يجسد دور متطرف ديني ضمن أحداث مسلسل بطلوع الروح مع منة شلبي رمضان 2022

أحمد السعدني - منة
أحمد السعدني - منة شلبي

بدأت منة شلبي الفترة السابقة تصوير مشاهدها في مسلسل بطلوع الروح، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2022، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد السعدني يجسد دور صديق منة شلبي وزوجها محمد حاتم ولكنه مع مرور الأحداث يتحول لمتطرف ديني ويحاول استقطاب زوج منه شلبي للانضمام للجماعة المتطرفة وتتصاعد الأحداث من بعدها.

 

وكان قد كشف خبر أبيض في السابق أن إلهام شاهين تجسد ضمن أحداث مسلسل بطلوع الروح دور زوجة أمير جماعة متطرفة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الـ 15 حلقة، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2022.

 

مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

كما اعتذر أحمد داود عن المشاركة في مسلسل بطلوع الروح مع منة شلبي، وقال في تصريح سابق : كان عندي مشروعين كنت أتمنى أشارك فيهم منهم مسلسل  SUITS، وبطلوع الروح، مع المخرجة كاملة أبو ذكري وبطولة منة شلبي، وهما مشروعين كبار، كان نفسي أقدمهم في رمضان، وكنت معتقد إني ممكن أشارك فيهم في توقيت واحد، لكن بعد بدء التصوير لقيت صعوبة كبيرة، خاصة إن مسلسل بطلوع الروح بيتصور في بيروت، وكان عليا أختار، واخترت سوتس بالعربي.

 

 

تم نسخ الرابط