رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل نقل عام ومحمود حميدة يتصدران تريند تويتر في 24 ساعة

محمود حميدة
محمود حميدة

بدأ عرض مسلسل نقل عام لـ محمود حميدة وسوسن بدر في 29 يناير الماضي، على شبكة قنوات ON، وحقق نجاحا كبيرا حتى الآن، ونال إعجاب الجمهور، ويحظى يوميا بمشاهدات عالية وإشادات واسعة من المتخصصين والنقاد.

 

وتصدر المسلسل ومحمود حميدة بطل العمل، تريند تويتر في مصر آخر 24 ساعة، بالتزامن مع عرض الحلقات، حيث حل نقل عام، ثانيًا في ترتيب التريند، وجاء حميدة في المركز الرابع، نتيجة تفاعل المشاهدين مع حلقات المسلسل، والذي انتهى صناعه من تصويره منذ أيام قليلة.

 

ويجسد محمود حميدة خلال العمل شخصية سائق أوتوبيس علي المعاش، ووالدته سميحة أيوب، وهو متزوج من سوسن بدر وله منها ابنتين هما ريم البارودي وميرهان حسين، وتظهر دينا كزوجته الثانية، وأنجب منها 5 أبناء هم : هاجر الشرنوبى،نور خالد النبوي، أميرة عادل أديب، بالإضافة إلى فتاة أخرى وطفل صغير، كما يظهر محمد محمود عبدالعزيز كأحد أبناء حميدة.

 

فيما يجسد أحمد بدير شخصية تاجر أعضاء بشرية، وهو خال ريم البارودي، والتي يلقي زوجها الضابط خالد محمود القبض عليه، وهو ما يشعل الصراع بين الأبطال في أحداث العمل، والتي تدور في 30 حلقة. 

 

مسلسل نقل عام من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد بدير، ريم البارودي، سميحة أيوب، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيهاب فهمي، خالد محمود إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وغيرهم من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب.

 

 

تم نسخ الرابط