رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد صادق : أعاني من العصب السابع بسبب قلم من شريهان ونفسى أرجع للتمثيل

سيد صادق _ شريهان
سيد صادق _ شريهان

حل سيد صادق ضيفا على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، وتحدث عن أبرز أعماله، وسر غيابه عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، كما روى تفاصيل أحد مشاهده الشهيرة مع شريهان في فيلم خلي بالك من عقلك لـ الزعيم عادل إمام.

 

وقال صادق : مشهد ضرب شريهان لي بالقلم كان صعبا، حيث كانت تقابل أي رجل تضربه بالقلم نتيجة معاناتها من اضطراب نفسي في أحداث الفيلم، وضربتني أنا وعادل إمام وكل الرجال في العمل، وتابع : بعد ضربها لي، أصبت بالعصب السابع ومازال عندي، والمخرج محمد عبدالعزيز عاد مشهد ضرب شريهان لي 3 مرات، وقولتله كفاية عشان شريهان مبتهزرش وأيديها صعبة، وبتتقمص الشخصية، وكان قلم صعب فعلا.

 

وعن الزعيم عادل إمام قال : هناك كمياء كبيرة بيننا، ولدي قبول عند الزعيم، لذلك شاركت معه في العديد من الأعمال مثل خلي بالك من عقلك، النمر والأنثى، التجربة الدنماركية، حسن ومرقس، وغيرها، وكان يقول عني في اللوكيشن أني ابن بلد وأقدر عملي بشدة وأتقنه.

 

وعن غيابه عن الساحة الفنية، قال : بقالي 6 سنين مبمثلش، ومفيش ممثل محترم هيروح يطلب من المخرجين أنهم يشغلوه، لأن الدور بينادي صاحبه، وأكيد نفسي أمثل تاني.

 

 

 

تم نسخ الرابط