رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : لن أتبرع بثروتي للجمعيات الخيرية ونفسى السوشيال ميديا تتقفل

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحل إلهام شاهين ضيفة على برنامج حبر سري الذى يذاع فى الخميس من كل أسبوع على شاشة القاهرة والناس.

 

وتتحدث إلهام خلال الحلقة عن كثير من المحطات المهمة فى مشوارها، وكذلك تجاربها الجديدة التى تجهز لطرحها خلال الفترة المقبلة.

 

ومن خلال برومو حلقة إلهام لـ حبر سري، ردت على السؤال الخاص بالأمنية التى تتمنى تحقيقها خلال الفترة المقبلة لترد بأنها تتمنى إلغاء السوشيال ميديا، فيما تحدثت إلهام شاهين خلال البرومو أيضا عن ثروتها وقالت إنها لن تتبرع لها للجمعيات الخيرية.

 

وسبق وكشفت إلهام شاهين خلال ندوتها بـ مهرجان جمعية الفيلم نيتها لاعتزال الفن، وكذلك تفاصيل دور فاتن، التي جسدته ضمن أحداث فيلم حظر تجول، وقالت إلهام : دور فاتن أول مرة يتعمل في السينما، فهو دور جديد علي السينما المصرية، ولقيت في مصايب كتير لسه متقدمتش فتراجعت عن الاعتزال.

 

وتابعت : إذا كنا نرغب في تقديم رسالة فليس من الضروري أن تكون فنية فقط، فهدفي إمتاع الجمهور، ولكن الإنسانية تبقى بداخلي، وهناك قضايا في المجتمع يجب أن يكون ليّ دور وصوت فيها وأن أقدم فنًا يؤثر في الناس. 

 

وأضافت شاهين خلال ندوتها بمهرجان جمعية الفيلم، عن تفكيرها في اعتزال الفن، قائلة : فكرت في اعتزال الفن بعد تقديمي فيلم يوم للستات، حيث يعد هذا الفيلم رقم 100 في تاريخي.  

 

 

تم نسخ الرابط