رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو لقاء محمد صلاح مع إسعاد يونس يتصدر تريند يوتيوب بعد 48 ساعة من عرضه

محمد صلاح - إسعاد
محمد صلاح - إسعاد يونس

تصدر لقاء هداف الدوري الإنجليزي وليفربول محمد صلاح مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، تريند موقع يوتيوب لليوم الثاني على التوالي، حيث اقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة خلال 48 ساعة فقط من عرض البرومو الترويجي للحلقة المقرر عرضها قريبًا.

 

ونشر خبر أبيض تفاصيل لقاء محمد صلاح مع إسعاد يونس في ديسمبر الماضي، وهو ما أكدته صاحبة السعادة، ومن المقرر أن تشهد الحلقة كثير من المفاجآت حيث تتطرق إلى حياة محمد صلاح بعيدا عن الملاعب وعلاقته بأسرته وزملائه، إلى جانب كواليس مهمة يكشف عنها النجم العالمى للمرة الأولى.

 

وكان محمد صلاح قد أجرى حوار مؤخرًا مع الإعلامي الكبير عمرو أديب، تحدث فيه عن مسيرته في الملاعب الإنجليزية والإنجازات التي حققها منذ خروجه من مصر، وحققت الحلقة صدى كبير على منصات السوشيال ميديا المختلفة، وأثارت الكثير من الجدل الذي استمر أكثر من يوم بعد إذاعة الحوار.

 

الجدير بالذكر، أن الفرعون المصري يواصل تألقه رفقة ليفربول الإنجليزي، حيث أحرز أمس السبت هدفه رقم 150، ليصبح اللاعب رقم 10 في تاريخ النادي الإنجليزي الذي يصل لهذا الرقم، كما حافظ على صدارة ترتيب هدافي البريميرليج بواقع 17 هدفًا في 23 مباراة، ويلاحقه زميله في ليفربول ديوجو جوتا بـ 12 هدفًا.

 

 

تم نسخ الرابط