رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آمال ماهر تتراجع عن قرار الاعتزال : أوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم لأن ده مكاني

آمال ماهر
آمال ماهر

فاجأت آمال ماهر جمهورها ومتابعيها بالتراجع عن قرار اعتزالها الفن، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر جاء فيها : أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي أشكركم لمعايدتكم وحابة أقولكم إن أنتوا اللي وحشتوووني أوي .. وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم .. لأن ده مكاني أنتوا اللي بستمد منكم العطاء والحب مع كل حبي.

 

 

 

 

وكانت آمال ماهر قد أعلنت اعتزالها في يونيو من العام الماضي بعد أن كتبت بوست أوضحت خلاله ابتعادها عن الفن، وأضافت عن عودتها : إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر فيه حاليا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى، وكنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرا، أكثر من أي وقت مضي.

 

وخرجت آمال قبل نهاية الشهر نفسه من العام الماضي وأوضحت سبب قرار الاعتزال حيث قالت : جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مريت بظروف نفسيئة سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلي قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال.

 

واستكملت : لذلك أحببت ان أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي علي سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي التقي بكم.

 

 

تم نسخ الرابط