رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام محمد شرف : والدي رفض أدوار بطولة مطلقة وكان يعتبر فيلم أسف على الإزعاج أهم أدواره

هشام محمد شرف - محمد
هشام محمد شرف - محمد شرف

تحل اليوم ذكرى ميلاد الراحل محمد شرف، الذي رحل عن عالمنا في 27 يوليو 2018 عن عمر ناهز 55 عامًا، تاركًا ورائه إرثا غنيًا بأدوار كوميدية رائعة في مجموعة من الأعمال الفنية التي بقيت في ذهن المشاهدين.

 

وتواصل خبر أبيض بهذه المناسبة مع نجله هشام شرف الذي قال في تصريح خاص : أبي كان ينشغل بالتصوير وينسى الاحتفال بعيد ميلاده في كثير من الأحيان، لكن كنا نحتفل به في أوقات فراغه، كما أننا اعتدنا على تقديم الهدايا له كل عام حتى لو لم نحتفل.

 

وعن التمثيل قال : كنت أحب حضور التصوير معه، وأبرز الأعمال التي شاركته فيها فيلمي حسن ومرقس وكباريه، وعند دخولي مجال التمثيل نصحني بعدم الالتفات لحجم الدور الذي أقوم به، بل الاهتمام بتأثيره وأهميته، وكان يقول أنه يمكن للفنان أن يؤدي دور حجمه كبير لكنه غير مؤثر في العمل والعكس صحيح، وخير مثال على ذلك دوره في فيلم آسف على الإزعاج مع أحمد حلمي، كما نصحني بالاجتهاد في الأدوار التي أقوم بها، واختيارها بعناية، وكنت أحضر الأدوار التي تعرض عليه بصحبته.

 

وعن أدوار البطولة، صرح : عرضت على والدي كثيرًا، لكنه كان يرفض رغبة منه أن يقدم العديد من الأدوار المختلفة، حيث كان يرى أن البطولة قد تجعله يقدم عملًا واحدًا في السنة، على عكس طبيعته لأنه كان محبًا للتمثيل للغاية ويرغب في الأدوار التي تترك بصمة مع المشاهد.

 

وعن علاقته بأسرته، قال : كان خفيف الظل ودائم المزاح معنا، كما كان أمام الشاشة، وكان يحبه جميع أفراد العائلة.

 

 

تم نسخ الرابط