رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد : قعدت سنة ألعب كورة بسبب فيلم حامل اللقب واستعنت بخبرات محمد بركات

هشام ماجد - محمد
هشام ماجد - محمد بركات

استضافت الإعلامية منى الشاذلي اليوم الخميس، أبطال فيلم حامل اللقب هشام ماجد وأحمد فتحي ومخرج العمل هشام فتحي، في حلقة خاصة بعد نجاح الفيلم الذي يُعرض حاليًا في السينمات، وذلك ضمن برنامج معكم المذاع عبر شاشة cbc.

 

وعن نجاح الفيلم قال هشام ماجد : الفكرة الرئيسية في الفيلم هي طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة والمشاكل اليومية المألوفة، ولكن بشكل مختلف، ولم نكن نرغب في التركيز على موضوع حمل الرجل بشكل أساسي، وهو ما تحقق في الفيلم بفضل المخرج هشام فتحي.

 

وتابع : تطلب خروج العمل إلى النور أكثر من سنة ونصف في التحضير، وإضافة التعديلات على السيناريو أكثر من مرة، كما توقف التصوير لفترة بسبب كورونا، وكان ذلك في صالح الفيلم ليخرج في تلك الصورة. 

 

أما عن كواليس تحضيره لشخصية لاعب كرة القدم قال : أنا كنت أمارس كرة القدم بشكل مستمر، ولكن استعنت بـ محمد فضل لكي يوضح لي تفاصيل حياة لاعب كرة القدم، فيما أكد مخرج الفيلم هشام فتحي إنه استعان أيضًا بخبرات محمد بركات، وسأله عن العديد من التفاصيل داخل غرفة خلع الملابس وأسلوب المدرب الفني وحياة لاعبي كرة القدم بشكل عام.

 

أما أحمد فتحي فقال عن مشاركته في الفيلم : برغم صغر مساحة الدور، إلا أن هشام ماجد له الفضل عليّ في كثير من الأمور، ولم أر في أدبه فهو أكثر شخص مؤدب قابلته في الوسط الفني.

 

وأضاف عن فكرة فيلم حامل اللقب : أعتقد أن فكرة فيلم بنات العم أخطر من حامل اللقب، ولكن السوشيال ميديا لها تأثير كبير في ردود الأفعال، ولم أكن خائفًا من فكرة حامل اللقب، ولو كانت السوشيال ميديا بقوتها حين عُرض بنات العم كان سيلقى هجومًا كبيرًا. 

 

 

تم نسخ الرابط