رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل الجزء السادس والأخير من المسلسل البريطاني Peaky Blinders قبل عرضه اليوم

Peaky Blinders
Peaky Blinders

ينطلق عرض الجزء السادس والأخير من المسلسل البريطاني الأكثر شهرة في السنوات الماضية Peaky Blinders، اليوم الأحد السابع والعشرين من فبراير الجاري، عبر منصة BBC One، على أن يعرض في إبريل القادم عبر نتفليكس، وهو العمل الذي تدور أحداثه وسط عصابات الشوارع في برمنجهام مطلع القرن الماضي، وتحديدا العصابة الشهيرة التي يحمل المسلسل اسمها.

 

تفاصيل الجزء الأخير

 

بحسب التقارير الأجنبية فسيتم عرض الجزء الأخير المكون من 6 حلقات، بداية من اليوم وتحمل الحلقة الأولى اسم اليوم الأسود، على أن يتم عرض باقي الحلقات تباعًا بمعدل حلقة كل يوم أحد من كل أسبوع، كما ستغيب الممثلة البريطانية هيلين ماكوري التي توفيت مؤخرًا، وقدمت شخصية بولي، ولكن من الممكن أن يتم الاستعانة بمشاهدها السابقة.

 

كما سيواصل توم هاردي وآنيا تايلور تجسيد أدوارهما في الموسم الجديد، مع الشخصية التي ظهرت في الموسم الخامس وهي شخصية الزعيم الفاشي أوزوالد موسلي التي يؤديها النجم العالمي سام كلافلن.

 

أحداث تزداد تشويقًا وتنتهي بالحرب العالمية الثانية

 

انتهى الموسم الخامس مع ظهور توماس شيلبي وهو يفقد عقله ويستعد لقتل نفسه بعد تعرضه للخيانة خلال محاولة اغتياله الفاشلة لأوزوالد موسلي، وكشف مخرج العمل ستيفن نايت أنه ينوي أن ينتهي العرض ببداية الحرب العالمية الثانية. 

 

Peaky Blinders سيتحول لفيلم سينمائي

 

أكد أيضًا ستيفن نايت أن مع نهاية السلسلة البريطانية، سيبدأ في الفترة القادمة التحضير لنسخة سينمائية من العمل، وسيتطرق فيها لما بعد الحرب العالمية الثانية. 

 

طاقم العمل والممثلين الجدد

 

انضم لطاقم العمل كل من كونراد خان والممثلة آمبر أندرسون اللذان ظهرا من قبل في مسلسل Black Mirror، والممثل الاسترالي جيمس فريشفيل، بجانب بطل العمل كيليان مورفي، بدور توماس شيلبي، بول أندرسون في دور آرثر شيلبي، فين كول في دور مايكل جراي، وصوفي راندل في دور آدا ثورن.

 

 

تم نسخ الرابط