رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : دور لوليا في الفيل الأزرق الأحب لقلبي وعايزة أتجوز عرف بناتي أني مشهورة بعد عرضه على نتفليكس

هند صبري
هند صبري

حققت هند صبري نجاح كبير بمسلسلها الأخير البحث عن علا، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على نتفلكس في مصر والوطن العربي منذ طرحه، ونال إشادات العديد من النقاد والمتخصصين.

 

وقالت هند في لقاء على منصة نتفليكس : شخصية إميلي في Emily in Paris يمكنها أن تكون صديقة لعلا، والبروفيسور في la casa de papel  يصلح أن يكون شريك حياة علا، لأنه ذكي جدا وقد تتعلم علا منه، وتنبهر به، وعادة لا أحب مشاهدة أعمالي، والعمل الوحيد الذي شاهدته كان عايزة أتجوز بصحبة بناتي لأنهم لم يروه من قبل.

 

وتابعت : كانت المرة الأولى التي أظهر بها على نتفليكس، حيث أدركوا أنني مشهورة وأفتخروا بي، بس بعد حلقتين قالولي زهقنا خلاص ومكملوش.

 

واستكملت : أحب مشاهدة أعمال نتفليكس مع شوربة العدس، ومسلسل The Crown عملي المفضل، وشعرت بالحزن عند نهاية حلقاته، وآخر ما شاهدته كان مسلسل مدرسة الروابي للبنات وفيلم Red Notice، ولم أنم كذلك حتى انتهيت من مسلسل  Behind your eyes.  

 

وعن دورها المفضل، قالت هند : تعلقت بدور لوليا في الفيل الأزرق كثيرا لصعوبته، وهو الأحب إلى قلبي، ودور نورا أيضا لأنه عمل تونسي، ودانيل داي لويس أكثر ممثل يلهمني ويستحق أوسكار على كل أدواره، فهو ناجح في أعماله، ولا يهتم بحياة الشهرة والأضواء في هوليوود، وهو مثقف للغاية، ولم نسمع من قبل عن حياته الشخصية.

 

 

تم نسخ الرابط