رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الفن يحتفلون بالفلانتين مع جمهورهم : كل سنة وكل القلوب بتحب

زاهر- درة - صلاح
زاهر- درة - صلاح عبدالله - ليلي علوي - فراج - إلهام شاهين

وجه العديد من نجوم الفن رسائل إلى جمهورهم وأزواجهم بمناسبة عيد الحب، حيث تعم البهجة والحب بين الناس ومظاهر الاحتفال من الورود والهدايا، ويغلب اللون الأحمر الذي يرمز للفلانتين.

 

وشارك أحمد زاهر عبر حسابه على إنستجرام صورة جمعته بزوجته هدى زاهر، وعلق : كل سنة وأنتي أجمل حاجة في حياتي .. بحبك، عيد حب سعيد.

 

 

 كما شاركت درة متابعيها عبر إنستجرام فيديو رومانسي جمعها بزوجها هاني سعد مصحوبا بأغنية حين التقيتك، وكتبت : أحبك، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها.

 

 

في حين شارك محمد فراج عبر إنستجرام صورة له ممسكًا بيد زوجته بسنت شوقي، وعلق : جسدي هنا، وروحي حيث تتنفس هي.

 

 

كما شاركت روجينا عبر إنستجرام العديد من الصور تجمعها بزوجها أشرف زكي، وأبنائهما مايا ومريم، وكتبت : كل عيد حب وأنت والبنات حب عمري، ربنا ميحرمناش أنا ومايا ومريم منك يا عمري، كل عيد حب وقلوب الناس دايمًا بتحب.

 

 

وأعادت ليلى علوي تمثيل مشهدها الشهير بفيلم حب البنات، حيث شارك فيديو تيك توك للمشهد عبر إنستجرام، وكتبت : عيد حب سعيد.

 

 

كما ألقى صلاح عبدالله كعادته أبياتًا من شعره عبر تويتر، مصحوبة بصورة من إحدى مشاهده من مسلسل ريا وسكينة، وغرد : السنة اللي فاتت فلانتينى يا صاح، خلاص ولَّى وراح، حيرجع بعد عام، مش حيلاقى صلاح السنة دي، وأهو رجع ولقاني، وهيعديني تانى وهتفضل الأماني، وهتفضل الجراح، ربنا يجعل حياتكم كلها أعياد وأفراح. 

 

وشاركت إلهام شاهين صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت : يارب يعم الخير على الجميع، وينتشر الحب بدل العداوة والتخريب والكراهية والحروب، كل عيد حب وإحنا كلنا بحب كل حاجة في حياتنا.

 

 

 

تم نسخ الرابط