رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسين السقا ونور النبوي وعمر فوزي .. أولاد النجوم يشاركونهم لأول مرة في دراما رمضان 2022

عمر - وفاء - ياسين
عمر - وفاء - ياسين - السقا - نور - النبوي

يشهد السباق الرمضاني لهذا العام 2022 حالة من النشاط الفني التي يعيشها عدد كبير من الفنانين علي الصعيد الدرامي، حيث يشارك عدد من أبناء الفنانين آبائهم لأول مرة من خلال الأعمال التي يقدموها.

 

حيث أعلن عمر محمد فوزي نجل وفاء عامر والمنتج محمد فوزي، دخوله مجال التمثيل من خلال مسلسل بيت الشدة، والذي يشارك فيه بجانب والدته، وكتب من خلال ستوري إنستجرام : إن شاء الله انتظروني في مسلسل بيت الشدة، وإن شاء الله أكون عند حُسن ظنكم، الحلم بدأ يتحقق ادعوا لي إن أنا أكون قد المسؤولية، لأن دي أول حاجة ليا، وإن شاء الله خير دعواتكم.

 

وتعاقد ياسين السقا على المشاركة في مسلسل الاختيار 3 بطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ويجسد أحمد السقا شخصية ضابط، أما كريم عبدالعزيز فيظهر بنفس شخصية العام الماضي زكريا ضابط في الأمن الوطني، وأحمد عز فيقدم شخصية سيف الضابط في جهاز المخابرات العامة، ومن المفترض أن يعرض المسلسل في موسم رمضان 2022.

 

كما سيظهر نور النبوي في مسلسل راجعين يا هوا، من أعمال الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سيلمان عبدالملك، ومن إخراج محمد سلامة، ويشارك النبوي في بطولة المسلسل كل من نور، إسلام جمال، أنوشكا، وفاء عامر، هنا شيحة، إسلام إبراهيم، تميم عبده، صفاء الطوخي، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، طه دسوقي وغيرهم من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط